سام برس
أعلنت شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهربائية أنها ستنفذ وعدها بقطع الطاقة في الأول من يونيو القادم في حال استمرت المماطلة من قبل وزارتي المالية والكهرباء في دفع حقوقها المتأخرة. والتي تدخل شهرها العاشر .
وقال مصدر بالشركة في توضيح جديد للرأي العام بحضرموت لإطلاعه على ماتتعرض له الشركة من مماطلة واضحة واستخفاف إن الشيك الذي كان يتوقع أن يصرف يوم السبت الماضي بمبلغ 400 مليون ريال من ضمن مستحقات الشركة البالغة أكثر من اثنين مليار لم يصرف إلى اليوم لعدم تغطية الحساب أي أن الشركة لم تستلم غير ورقه لاغير.
وأضاف أن ممثلي المؤسسة اعتذروا عن حضور الاجتماع المتفق عليه في المحضر السابق ، وطلبوا عقد الاجتماع يوم الاثنين القادم 27 مايو أي قبل انتهاء المهلة المتفق عليها بيومين في الاول من يونيو.
وقال المصدر إن مايحصل يعد تسويفاً ومماطلة واضحة حتى تمر المهلة تلو المهلة دون أي إجراء ينهي هذه المشكلة ، معتبراً ذلك دليل واضح على استهانة المسئولين في صنعاء بحضرموت وأهلها وحقوقها.
وأكد المصدر بشركة باجرش إن الشركة تجد نفسها مضطرة لتوقيف الخدمة في الموعد النهائي (الأول من يونيو) إذا لم يتخذ المجلس المحلي بحضرموت أي موقف عبر تسليم الشرركة حقوقها المتأخرة بأي شكل من الأشكال ، أو التوقيع على عقد مباشر مع الشركة لإنهاء هذه القضية الشائكة.
وفي هذا الصدد فإن الشركة تطالب المسئولين والعلماء والشخصيات الاعتبارية بحضرموت بعقد لقاء موسع أو اجتماع استثنائي للمجلس المحلي بالمحافظة للوقوف أمام هذا الوضع قبل أن لاينفع الندم وتعم الفوضى في البلاد في حال تنفيذ الشركة لوعودها .

*هنا حضرموت:

حول الموقع

سام برس