سام برس
بدأ نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، في البحث عن خليفة لتشافي هيرنانديز والذي اعلن الخميس عن مغادرته من النادي الكتالوني، ولن يكون امرا سهلا بالنسبة للبلوغرانا ايجاد بديل للاعب خط الوسط المخضرم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ان الكاي غوندوغان، لاعب خط بوروسيا دورتموند الالماني، هو المرشح لخلافة تشافي، اللاعب ذو الاصول التركية قد يصل إلى الفريق الكتالوني هذا الصيف او في كانون الثاني/ يناير المقبل، بسبب عقوبة الفيفا.
كووووورة

واكدت الصحيفة الكتالونية ان برشلونة، توصل بالفعل الى اتفاق مع اللاعب، والذي كان مستهدفا من اندية بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد الانجليزي.

وحسب "موندو ديبورتيفو" فإن اللاعب متحمس للغاية باللعب مع الفريق الكتالوني، واظهر ذلك إذ انه لم يعترض لإجراء فحص طبي في ميونيخ في عيادة الدكتور هانز فيلهلم مولر فولفارت، المسؤول الطبي السابق لبايرن ميونيخ.

اطباء برشلونة تأكدوا ان اللاعب لا يعاني من مشاكل في الظهر، وهي الاصابة التي منعته الموسم الماضي من اللعب تحت قيادة يورغن كلوب.

وبذلك فمن المتوقع ان يكون الكاي غوندوغان، لاعب خط بوروسيا دورتموند الالماني، هو خليفة تشافي هيرنانديز لقيادة خط وسط الفريق الكتالوني، وكان الدولي الالماني مستهدفا ايضا قبل موسمين من طرف نادي ريال مدريد

حول الموقع

سام برس