سام برس / متابعات
يوم واحد – ابدأ يومك بمشاهدة نافورة المياه البديعة جيت دو وساعة الزهور الكائنتان في حديقة جاردان أنجليز، ثم انطلق في رحلة مائية ببحيرة جنيفا على ظهر سفينة بخارية. قم بزيارة البلدة القديمة بالضفة اليسرى وتناول وجبة العشاء بأحد مطاعم ميدان بورغ دو فور.

(مدينة جنيف)

يومان – يُمكنك قضاء اليوم الأول في زيارة المعالم والأماكن المذكورة أعلاه، ثم بادر في اليوم الثاني بزيارة عدد من أهم المتاحف الموجودة في مدينة جنيف. نقترح المرور بمتحف الفن التاريخي ومتحف الصليب الأحمر ومتحف بالي دي ناسيون.
(متحف الصليب الأحمر)

ثلاثة أيام – يُمكنك قضاء اليومين الأولين في زيارة المعالم المذكورة سابقاً، قبل قضاء يومك الثالث في التجول حول جنيف سيراً على الأقدام. تستطيع بعد ذلك الانضمام إلى إحدى الرحلات الموجهة التي تصحبك إلى جبال الألب – بما فيها جبل مون بلان الشاهق لتستمتع بإطلالة بانورامية متميزة.


(جبل مون بلان)

أربعة أيام – تستطيع قضاء أول ثلاثة أيام في زيارة المعالم والمزارات السابق ذكرها، ومن ثمة استقلال سفينة بخارية إلى مدينة لوزان ليتسنى لك التجول بها واستكشاف مناطق الجذب التي تضمها مثل البلدة القديمة والأرصفة البحرية المتاخمة لبحيرتها في أوشي، قبل العودة إلى جنيف في المساء.


(مدينة لوزان)

خمسة أيام – اقضي أول أربعة أيام من إقامتك وفق الجولات المقترحة أعلاه وسافر في اليوم الخامس إلى مونترو على ظهر سفينة بخارية. بعد زيارة المنتجع الواقع بالقرب من البحيرة، يُمكنك الذهاب في جولة خارج المدينة لمشاهدة قلعة شاتو دو شيون الشهيرة.

حول الموقع

سام برس