سام برس
اختتمت بصنعاء اليوم بطولة الوحدة اليمنية لكرة السلة للناشئين على كأس (22مايو)، التي نظمها فرع الاتحاد العام للعبة بأمانة العاصمة بمشاركة خمس فرق من فرق الأمانة بمناسبة العيد الوطني الـ25 للجمهورية اليمنية (اليوبيل الفضي).

وأحرز منتخب أمانة العاصمة لقب البطولة إثر فوزه على فريق 22 مايو بنتيجة 47 – 28 في المباراة النهائية التي جرت اليوم في ختام البطولة التي شاركت فيها أيضا فرق الشرطة، أهلي صنعاء، واليرموك.

وفي ختام البطولة التي شهدت حضورا جماهيريا، كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد للشؤون المالية والإدارية عصام القصوص، وأمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية محمد الأهجري ومدير عام الأنشطة الرياضية بالوزارة عبدالله الدهبلي ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني ورئيس الاتحاد العام للبنجاك سيلات عبدالباري الشميري الفرق والأبطال الفائزين بجوائز البطولة.

حيث جرى تكريم منتخب الأمانة بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وفريق 22مايو بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق الشرطة بالميداليات البرونزية لحصوله على المركز الثالثـ، بالإضافة إلى مبالغ مالية للفرق الثلاث، كما جرى تكريم لاعب منتخب الأمانة إياد عبدالله الدهبلي بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

سبأ

حول الموقع

سام برس