سام برس
خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراته الثانية في دور المجموعات من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم آسيا وذلك من نظيره الفلبيني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.

ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي إلا أن المنتخب الفلبيني استطاع افتتاح التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه ميساغ باهادوران قبل أن يضاعف زميله راما ساي الهدف الثاني في الدقيقة 75.

بهذه النتيجة تذيل منتخب اليمن ترتيب فرق المجموعة الثامنة بدون نقاط بعد أن مُني بهزيمتين متتاليتين إذ خسر مباراته الأولى أمام المنتخب الكوري الشمالي الثلاثاء الماضي بهدف دون رد، فيما رفع منتخب الفلبين رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب كوريا الشمالية الذي تغلب اليوم بأربعة أهداف مقابل هدفين على ضيفه منتخب أوزبكستان الذي حل في المركز الثالث بدون نقاط بفارق الأهداف عن الرابع منتخب البحرين.

ويلعب المنتخب الوطني خارج أرضه حيث يستضيف بقية منتخبات مجموعته في قطر بعد أن اختارها الاتحاد اليمني لكرة القدم لتكون ملعبا للمنتخب نظرا لاستمرار الحظر الدولي المفروض من قبل الفيفا على الملاعب اليمنية للعام الخامس على التوالي بسبب الأوضاع الأمنية.

ويواجه المنتخب الوطني في مباراته الثالثة ضمن المجموعة الثامنة في 3سبتمبر القادم مضيفه منتخب أوزبكستان.

سبأ

حول الموقع

سام برس