سام برس
قال السيد عبدالملك الحوثي رئيس جماعة انصار الله " الحوثيين" خلال خطابه على قناة المسيرة مساء اليوم الاحد، انه لايمكن لاحد ان يظلل الشعب اليمني في معركته المصيرية ضد الظلم مهما كانت امكانات العدوان ، مخاطباً الشعب اليمني بأنه يخوض اشرف المعارك ، ، معركة الشرف والاستقلال والدفاع المشروع .

مؤكداً على ان العدوان فشل في تحقيق اهدافه وكسر ارادة الشعب اليمني وصموده ، وقال بان اسرائيل التي تعد القوة الضاربة قد هزمت في لبنان ، وذكر بهزيمة امريكا في فيتنام رغم ثقلها وعملائها والمرتزقة والخونة الذين وقفوا الى جانب امريكا ورغم ذلك تحررت فيتنام وهزمت امريكا .

واوضح ان ماحدث في عدن هو شيء عارض ليس له اساس اوثبات ، وان الوضع الجديد في عدن بتطوراته لايمثل انتصاراً للعدو وانما سقوطاً في الوحل ورغم الامكانات والاموال الا انه لم يحقق انجاز كبيراًوانما محدود .
كما طالب الشعب اليمني بالمزيد من الصبر والصمود ، لان لان جرائم القتل والابادة التي يمارسها العدوان السعودي وعملائه ، ضد اليمنيين دليل واضح على انه يستهدف الشعب اليمني بأكمله .

كما أكد في خطابه الى ان السعودية والقاعدة وداعش يحاربون في خندق واحدفي عدن ، معتبراً اسرائيل الكاسب الكبير ، لان لها اطماع نتيجة لموقع اليمن الجغرافي ، مذكراً بان بأن الرهان خاسر في عدن وان المعركة وخطواتها لاتحسم على الاطلاق في ظل شعوب ترفض الاستعباد والاذلال ، فالعدو يعيش ازمة فشل حقيقية ويحاول كسب اي انتصار مهما كانت التكلفة .

حول الموقع

سام برس