سام برس
جددت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد باعلوي على الإلتزام المبدئي والثابت للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصاره وكل الشرفاء من أبناء الشعب اليمني رجالا ونساء ،ومن مختلف الشرائح المجتمعية تجاه الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في استعادة دولته المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف وكذا حق العودة للفلسطينيين المبعدين في الشتات .

جاء ذلك خلال تلقيها مكالمة هاتفية مساء الثلاثاء من السيدة إنتصار الوزير ( أم جهاد ) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح- رئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية - نائب رئيس اتحاد النساء العربي ، عبّرت لها من خلالها عن تقدير وعرفان الشعب الفلسطيني تجاه شقيقه الشعب اليمني الذي لم يحد يوما قيد أنملة عن نصرة قضية العرب الأولى والمركزية ( القضية الفلسطينية ).

كما ذكرت ( ام جهاد ) عددا من المواقف الأصيلة والشجاعة التي يتبناها اليمنيون تجاه القضية الفلسطينية في مختلف مراحل النضال .

وأكدت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على ضرورة الحفاظ على الوحدة اليمنية باعتبارها واحدة من أهم وأعظم المكاسب التي تحققت للأمة العربية والتي كان لها بالغ الأثر في شد أزر المقاومة الفلسطينية وثباتها .

حول الموقع

سام برس