بقلم / فيصل الاسود
وبلادنا تمر بمرحلة حرجة وصراعات وحروب على مستوى يمننا الحبيب والتي نسأل من الله ان يجمع قلوب اليمنيين ويوحد صفهم وان تنتهي هذه الحروب التي اكلت الاخضر واليابس ومحافظة الجوف احدى المحافظات التي تعاني من هذه الصراعات والفتن.

والملفت في هذا قصة الطيران الحربي السعودي الذي يقوم بقصف اماكن تجمعات السكان والاسواق العامة والاحياء السكنية منذ دخول الحوثيين الى مركز المحافظة "الحزم " واغلب الضحايا والجرحى هم مواطنين ابرياء ليس لهم لاناقة والدليل على ذلك الغارات الاخيرة على مدينة الحزم حيث قام الطيران الحربي السعودي بضرب بيت حوثي وبجوار هذا البيت العديد من المحلات التجارية وبيوت مواطنين .

بالله عليك يا ملك سلمان كيف طاوعت قلوبكم وكرامتكم ان تضربوا بيت بسبعة صواريخ وتهدم العديد من البيوت وتدمر العديد من المحلات التجارية وينزح بسبب هذا البيت عشرات الاسر من مدينه الحزم ، بعض هذه الاسر لايجد قوت يومه ويعيش هولاء في العراء.. اما كان الاجدى منكم ان تجتنبوا ضرب الاماكن التي يتواجد فيها السكان واماكن اعمالهم ؟ لكن ما ذا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل ؟ نقول لكم لا تتكبروا علينا فالله يمهل ولايهمل والى متى والطيران السعودي يخوفنا واصبحنا في خوف دائم من سماع صوت الطائرات.

بعض النساء والاطفال تأتيهم حالات نفسية وانهيارات عصبية حتى ان بعض الاطفال يتبولون في ثيابهم تبول لا ارادي نتيجة سماع صوت الطيران ورعيد الصواريخ وانفجار القنابل المحرمة دولياً..الناس يا ملك سلمان في حالة صعبة فلا تزيد مواجعهم ..الناس ياملك سلمان تحطمت بيوتهم وانقطعت سبل ارزاقهم فلا تزيد همهم يا سلمان ما قد مر يكفي العمر راح ما بقي الا القليل فاحسنوا اعمالكم واسألوا من الله حسن الخاتمة .. اليوم مُلك وجاه وسطوة وغداً كيف يكون الوقوف امام الله تعالى ؟.

حول الموقع

سام برس