سام برس / ناصر أحمد الريمي
جددت الدكتورة -إيمان أبو هادي - الامين العام المساعد للقطاع السياسي في تنظيم الاحرار –تأكيدها أن التنظيم لا يريد احتكار السلطة من هذا الطرف أو ذاك أو الانفراد بها والانزواء لمكون دون آخر وإنما بمشاركة جميع القوى والمكونات " .

وقالت ابو هادي وتشغل ايضاً منصب نائب رئيس تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان للشؤون الإنسانية -أن خروج اليمن من الأزمة السياسية الراهنة لن يكون إلا بتوافق سياسي لجميع الأحزاب والمكونات والقوى ولن يكون عسكريا ولا بالقوة الإجرامية وليس بقوة تحتكر البلد لأجل مصالحها وتمرر أجندة تستهدف مصالح البلاد والعباد.

واوضحت ابوهادي في حديث صحفي إن الحل الوحيد لخروج اليمن من الأزمة الراهنة لن يكون إلا سياسيا وكشفت ابو هادي عن عدد من المبادرات والآراء والاقتراحات والأطروحات قدمتها جميع المكونات والقوى السياسية ، بما فيها تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان في سبيل خروج باتفاق داخلي لحل الأزمة وسد الفراغ الدستوري والسياسي القائم .

وقالت ابو هادي نحن في تكتل تنظيم الاحرار قدمنا مبادرات لملء الفراغ الدستوري والسياسي وفوضنا قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي الذي له كامل الحق في البدء في الخيارات الاستراتيجية التي يراها ومن ضمنها ملء الفراغ السياسي والدستوري وتشكيل السلطة التي ستخاطب عبرها المجتمع الدولي " ..

حول الموقع

سام برس