سام برس
طالب صحفيو وموظفي وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ، اللجنة الثورية العلياء الزام "أسامه ساري " أحد القيادات الاعلامية لجماعة أنصار الله " الحوثيين" تسديد مبلغ 4 ملايين ريال تقريباً ، قيمة إعلانات تم نشرها في الصحيفة الثورة لعدد من المؤسسات التجارية
ووكالات للسفر والسياحة ، بنظره والتزامه بتسديد قيمة الاعلانات التي أستلم قيمتها من المعلنين وأجور طباعة صحيفة " المسار " التابعة لانصار الله التي يرأس تحريرها وتم طباعة العديد من اعدادها في مطابع مؤسسة الثورة للصحافة .

وبحسب وثيقة وفاتورة المطالبة الصادرة عن مؤسسة الثورة فإن ساري رفض سداد مبلغ مليون وسبعمائة وتسعة وأربعون ألفاً وسبعمائة وستة وثمانون ريالاً "1,749,786" ثمن إعلانات لعشر شركات تجارية ووكالات سفر وسياحة ، وكذلك مبلغ مليوني ريال قيمة فواتير طباعة لصحيفة المسار.

وتأتي مناشدة موظفي مؤسسة للسيد عبدالملك الحوثي رئيس جماعة أنصار الله واللجنةالثورية العلياء والهيئة الاعلامية بألزام أسامة ساري بتسديد مستحقات المؤسسة حتى تفي المؤسسة بألتزاماتها تجاه مستحقات وحقوق الموظفين والعمال والحد من الضائقة المالية التي تعاني منها المؤسسة ،والوفاء بها ترجمة لخطابات ابوجبريل الداعية لمكافحة الفساد، حفاظاً على أموال مؤسسات الدولة.


وكشف موظفو الثورة أنهم وفي حال عدم سداد أسامة ساري للمؤسسة هذه المبالغ خلال شهر من الآن سيتم رفع دعوى قضائية في الجهات المختصة لاسترداد هذه المبالغ.. مؤكدين على اعتبار هذا البيان بلاغاً للنائب العام ونيابة الأموال وهيئة مكافحة الفساد.

حول الموقع

سام برس