سام برس
دمرت القوات الجوية الروسية بالتعاون مع القوات الجوية السورية اليوم الخميس، 27 هدفاً لـ"جبهة النصرة"، ونفذت سلسلة ضربات دقيقة على مجموعة من أهداف تنظيم "داعش" الإرهابي بريفي حلب واللاذقية، وقتلت المئات من الدواعش ودمرت عشرات العربات المصفحة والآليات وراجمتي صواريخ غراد ومستودع ضخم للذخيرة.

وبحسب موقع "سانا" السوري، يأتي ذلك في وقت قضت وحدات من الجيش السوري والقوات المسلحة على إرهابيين من تنظيم "داعش" ودمرت لهم آلية مزودة برشاش بريف حمص الشرقي.

وفي التفاصيل، أكد مصدر عسكري تدمير 27 هدفا لـ"جبهة النصرة" ومقتل المئات من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي خلال غارات جوية نفذها الطيران الروسي على أوكار التنظيم التكفيري في ريفي حلب واللاذقية.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن "القوات الجوية لروسيا الاتحادية بالتعاون مع القوى الجوية السورية نفذت سلسلة ضربات جوية دقيقة على مجموعة اهداف لتنظيم "داعش" الإرهابي في عندان والاتارب ودير حافر وغرب المنصورة والباب بريف حلب".

ولفت المصدر إلى أن الضربات أدت إلى "“مقتل مئات الإرهابيين وتدمير عشرات العربات المصفحة والآليات وراجمتي صواريخ غراد ومستودع ضخم للذخيرة".

وفي ريف اللاذقية الشمالي قال المصدر العسكري إن الضربات الجوية لسلاح الجو الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية "أسفرت عن تدمير 27 هدفا لـ "جبهة النصرة" الارهابية.

ولفت المصدر إلى أن الضربات "شملت مواقع محصنة في ترتياح ودورين والمغيرية وسلمى وقواعد صواريخ تاو قرب الصفصافة وملاجىء محصنة قرب عرافيت ومعسكرات تدريب قرب المغيرية وترتياح والسنديان ودويركة وأدت إلى تدمير منشات وملاجىء قرب وادي حزيرين في منطقة الغابات".

حول الموقع

سام برس