سام برس
لحق المنتخب الروسي بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 إثر فوزه على منتخب الجبل الأسود 2-0 الاثنين 12 أكتوبر/تشرين الأول ضمن الجولة الـ10 من منافسات المجموعة الـ7.

اندفع لاعبوا المنتخب الروسي للهجوم مع بداية الدقائق الأولى بغية فرض التوازن على الأجواء وتصعيب مهام الهجوم على المنافس ما سنح عدة فرص لأصحاب الأرض فبادروا للهجوم واستهلوا تهديدهم من قبل كوكورين في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة قوية صدها ميجاتوفيتش.

كان الضيوف على موعد مع التسجيل بعد تمريرة خدعت الدفاع الروسي ووصلت إلى قدم اللاعب ستانيسا مانديتش الذي سدد كرة قوية مرت فوق المرمى الروسي.


حاول الدب الروسي القيام بردة فعل لكن ظلت اللمسة الأخيرة مفقودة خصوصا داخل منطقة الجزاء بعد أن لاحت فرصة جيدة لتهديد مرمى مانديتش عن طريق كوكورين الذي كان في وضع مناسب لهز الشباك لكنه سدد بعيدا عن المرمى بدون تركيز في الدقيقة الـ20.

هذه الفرصة كانت مقدمة لإمكانيات الهجوم الروسي الذي سرعان ما وجد الفرصة السانحة لافتتاح التسجيل بعد أن أرسل إيغور دينسيوف كرة رائعة داخل المنطقة على قدم كوزمين الذي تخلص من رقابة المدافع ولمس الكرة بطريقة متقنة خدعت الحارس ليهز الشباك معلنا الهدف الأول للروس في الدقيقة الـ33.

نزل الهدف الأول كالصاعقة على الجبل الأسود وسرعان ما أضاف الدب الروسي الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط عبر ركلة جزاء نفذها ببراعة كوكورين إثر خطأ ارتكبه روديتش داخل المربع على ديمتري كومباروف.

حول الموقع

سام برس