سام برس
أكدت عدة تقارير صادرة من الأراضي الإسبانية، أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من المتوقع أن يغيب عن الكلاسيكو، وذلك بعد أن تعرضت إصابته لتطورات سلبية جديدة ضمن تدريبات الملكي استعدادا للكلاسيكو، بعد أيام من أحداث باريس المؤسفة.

وذلك حسب ما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في عددها الصادر الثلاثاء، التي قالت أن إصابة النجم الفرنسي لا تسير وفق الخطة العلاجية اللازمة مما يضع أمر مشاركته في الكلاسيكو محل شك.

وأضافت الصحيفة التي عنونت: "بنزيمة على بعد خطوة من الغياب عن الكلاسيكو"، أن تدريبات الملكي شهدت خروج بنزيمة منها بداعي شعوره بالألم من نفس الإصابة، مما يعني أن هنالك سوء تقدير من أطباء المنتخب الفرنسي لإصابة مهاجم ريال مدريد.

وكان المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، قد أخرج بنزيمة من قائمة مباراة ألمانيا وإنجلترا الوديتين التي شهدت التفوق الفرنسي بهدفين دون رد في الأولى، قبل إيقاف المباراة بسبب أحداث تفجيرات باريس المؤلمة.

وعلى نفس الصعيد تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إصابة النجم الفرنسي، وأكدت أنه غادر تدريبات الميرنغي وهو لا يشعر بالراحة، إلا أنها تفائلت بإمكانية تواجده في الكلاسيكو، دون أن تتطرق للحديث عن جاهزيته لمباراة مثل الكلاسيكو بحاجة 110 بالمئة من طاقة اللاعبين الذهنية والبدنية.

يذكر أن لعنة الإصابات، تعلن تقريبا بشكل شبه يومي عن اصطياد فريسة جديدة من الفريقين، مما يعني أن إحتمالية غياب بعض العناصر الأساسية عن الفريقين واردة بقوة.

حول الموقع

سام برس