سام برس / محمد مغلس
دشن مركز التعليم عن بعد بجامعة صنعاء برنامج القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد 2015 / 2016م يومنا هذا الثلاثاء بمقر المركز في جامعة صنعاء.

ومن المقرر أن تبدأ اجراءات التنسيق والقبول للراغبين الالتحاق بالتخصصات (إدارة الأعمال والمحاسبة والصحافة والعلاقات العامة واللغة الانجليزية والشريعة والقانون والاجتماع وعلم النفس واللغة العربية والدراسات الاسلامية) خلال الأسبوع الحالي ويستمر على ثلالثة أسابيع.

من جهته قال الاستاذ الدكتور محمد ضيف الله المدير العام للمركز أن المركز يهدف لتطوير العملية التعليمية في كليات الجامعة من خلال العمل على حل مشكلات الانعزال الجغرافي والاجتماعي التي تعترض سبيل نشر التعليم على مدى أوسع بشكله التقليدي. باستخدام تكنولوجيا التعليم عن بعد التي تمكن الفرد من دراسة المقررات والمواد المطلوبة في أماكن بعيدة عن البيئة التعليمية التقليدية وفي الوقت الذي يرغب به.

وأشار الدكتور ضيف الله إلى أن برنامج التعليم عن بعد يستهدف الموظفين والشباب والفتيات في الريف والمدينة وغيرهم من الراغبين بالالتحاق بهذا البرنامج.

وأكد ضيف الله على حرص المركز في تحقيق رسالة الجامعة التي تهدف بالدرجة الأولى لخدمة المجتمع وأبنائه من خلال تأهيلهم علميا وعملياً وتنمية مهاراتهم ليسهموا في تنمية المجتمع وخدمة وطنهم بالشكل المطلوب منهم.

حول الموقع

سام برس