سام برس / خاص
قال رئيس حزب اليمن الحر رئيس رابطة ابناء اليمن الدكتور/ ناصر بن يحيى العرجلى بان الخيارات امام العدوان السعودي الامريكي في وضع حد لمغامرته الفاشلة في اليمن تتضاءل يوميا وانه كلما حاول تغطية احدى اخفاقاته المذلة وقع في ماهو اسوأ وحصد المزيد من الخسران والخيبة.

واضاف العرجلي في تصريح لـ"سام برس" بان هذا الاصرار الغريب من قبل العدوان وجنونه المستمر في حشد المرتزقة لتحقيق مافشل في تحقيقه منذ اكثر من ثمانية اشهر يعكس الغباء والجهل الذي يتحكم في عقول صبية آل سعود الذين يقودون العدوان بلا بصر او بصيرة ويسيرون قدما لكتابة نهاية ملك ونظام هذه الاسرة الفاسدة والتي جثمت على صدور ابناء نجد والحجاز لعقود.

واشار رئيس"اليمن الحر"الى ان صمود الشعب اليمني الذي اذهل العالم منذ بدء العدوان اواخر مارس الماضي كفيل بافشال وهزيمة العدوان حتى وان حشد جيوش الارض ومرتزقة العالم..وهاهي الاحداث والانتصارات المتلاحقة التي يسطرها الشعب اليمني بسواعد ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال في الداخل وفيما وراء الحدود يثبت ذلك ويفصح للعالم اجمع بان شعبا كهذا ماكان له ان يُقهر ابدا.

واوضح العرجلي بان الذكرى ال48لعيد الاستقلال الوطني التي تحل غدا الاثنين تاتي وابناء اليمن يخوضون معركة مصيرية في مسيرة التحرر الوطني وهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي شهدت رحيل آخر جندي بريطاني من الشطر الجنوبي سابقا تحمل دلالات عميقة عن عشق اليمنيين لمبادئ الحرية والكرامة والاستقلال وان ارادتهم في التخلص من الاستعمار والوصاية الخارجية لاتتوقف عند معين.

وهنا رئيس حزب اليمن الحر جماهير الشعب اليمني بعيدالجلاء ال30من نوفمبر ولقيادة الثورة الشعبية ممثلة في القائد عبدالملك الحوثي الذي يقود هذه الجماهير المتعطشة للانتصار في هذه الظروف الاستثنائية بكل جدارة واقتدار.

حول الموقع

سام برس