سام برس
سجل كوستاس فورتونيس لاعب اولمبياكوس هدفين في الشوط الثاني، واستفاد الفريق من تعثر غريمه باناثينايكوس ليوسع الى عشر نقاط الفارق الذي يفصله في صدارة الدوري اليوناني لكرة القدم عن أقرب مطارديه بالفوز 3-1 على ضيفه استيراس تريبوليس الأحد.

واضطر اولمبياكوس بقيادة المدرب ماركو سيلفا والذي فاز بكل مبارياته 11 في الدوري هذا الموسم الى اللعب بقوة لكسر عناد منافسه تريبوليس، وأنهى لاعب الوسط فورتونيس حالة الجمود بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 73 واضاف الثاني قبل عشر دقائق من النهاية على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس.

وسجل المهاجم النيجيري ايدي براون الهدف الثالث لاصحاب الارض قبل اربع دقائق من النهاية قبل ان يقلص تريبوليس الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر ابوستولوس جيانو الذي تابع ركلة جزاء سددها وانقذها الحارس في الشباك.

وبهذه النتيجة يملك اولمبياكوس 33 نقطة ويتفوق بفارق عشر نقاط كاملة على ايك اثينا الذي حل مكان باناثينايكوس في المركز الثاني بفوزه 2-صفر على ضيفه بانايتوليكوس.

وشاهد الايطالي اندريا ستراماتشيوني المدرب الجديد لبانايتوليكوس فريقه يتجرع خسارة امام مضيفه ايراكليس سجله ابوستولوس فيليوس في الدقيقة 23.

وبهذه الهزيمة تراجع بانايتوليكوس الى المركز الرابع مبتعدا بفارق 11 نقطة عن اولمبياكوس ويتساوى برصيد 22 نقطة مع بانيونيوس الذي يحتل المركز الثالث بعد فوزه 2-صفر على باس جيانينا.

حول الموقع

سام برس