سام برس
تدرب مالمو السويدي الاثنين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قبل المواجهة التي تجمع بينهما الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأوروبي في انتظار تطور حالة حارس مرماه الأساسي جون ويلاند.

ولم يشارك الحارس السويدي في المعسكر الذي أقامه ناديه في ماربيا (ملقا) خلال الأيام الماضية، وانضم مباشرة إلى تدريبات الفريق على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وأقر المدرب أجي هريدي، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة الأخيرة له كمدرب للفريق السويدي: "لا أعرف كيف حاله لأنني لم أره منذ التصادم، سيتدرب الاثنين، وبعد المران سنرى إذا كان سيلعب أم لا، يتمتع بخبرة كبيرة، ومن الهام أن يكون متواجدا، يتدرب منذ أيام، ولكن الأهم أن يكون في حالة جيدة، والا فسندفع بالحارس الثاني".

وفي المران الذي أجراه الفريق الضيف على أرضية سانتياجو برنابيو، انضم إلى صفوفه ويلاند وأرناسون المصابان، وفي المقابل غاب عن بنجتسون وروزبنرج في الحصة التدريبية التي يستعد من خلالها لمواجهة الريال على أمل حجز مقعده في بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن تلاشت آماله في التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

حول الموقع

سام برس