سام برس
أكدت مرشحة الرئاسة الامريكية ووزيرة الخارجية السابقة لـ واشنطن هيلاري كلنتون من ان المرشح الامريكي " ترامب "بأنه من اكبر المساهمين في تعزيز امكانيات تنظيم داعش ، عبر السماح له بتجنيد المزيد من المتطرفين والإرهابيين ، وقالت بان ترامب تلقى رواجا كبيرا من الجاليات الاسلامية في الولايات المتحدة.

جاء ذلك خلال مناظرة تلفزيونية بين كلنتون وترامب ، بحسب مابلغ نشطاء عرب في نيوجرسي رأي اليوم
.
وشددت كلنتون على ان التعليقات العنصرية التي يطلقها ترامب ضد المسلمين في أمريكا تعيد نشرها مواقع داعش وتسمح بتجنيد المزيد من الجهاديين.

كما استرسلت كلنتون وقالت : نحن بحاجة إلى التأكد من أن الرسالات التي تدعو إلى التمييز والتي يرسلها ترامب لجميع أنحاء العالم لا تقع على آذان تُصغي لها.

ووصفت كلنتون برسالتها حسب شريط بثته سي إن إن ترامب بأنه أصبح أفضل مجندي داعش، حيث أن التنظيم يذهب وينشر تسجيلات لترامب وهو يقوم بإهانة المسلمين واستغلالها في عمليات تجنيد المزيد من الجهاديين المتطرفين.

وإعتبرت ان الإستجابة لمثل هذه المخاوف ضد مصلحة أمريكا.
ورد ترامب على الرسالة بإتهام كلنتون بالكذب الصريح .

وقال ترامب في تعليقه على رسالة كلنتون: لا يستطيع أي شخص اثبات هذا الهراء، إنها مجرد كذبة آخرى لـهيلاري، إنها تكذب كالمجانين بجميع الأمور، سواء كان ذلك عن رحلاتها حيث تتعرض لمحاولة لقتلها من خلال طائرة أو هليكوبتر، أو غير ذلك، إنها تكذب.

حول الموقع

سام برس