بقلم/ عبدالباري عبدالرزاق
قلناها من البدأية ، سد الفراغ الدستوري ، بالإعلان الدستوري غير مقبول ، ما يركب ان سفينة في عمق البحر تعاني من ثقب ، وتقوم انت تعمل بالمواد اللازمة لسد هذا الثقب قارب .
لم تحل المشكلة بهذا القرار ، بقدر ما جعلتها اكثر تعقيدا ..خاصة والشعب اليمني بين نارين ، نار عدوان ، والفراغ الموجود في اعلى سلم هرم الدولة ، ما جعل الشعب في حالة استغراب من القوى الوطنية التي تعيش معه في الداخل ..لمن منتظرة لسد الفراغ الدستوري ..وليش هذه القوى مكبله بعضها البعض .
لا تقولوا لي للعدوان علاقة بقرارتكم التي حالت دون الغاء الاعلان الدستوري ، وتسليم الامر الى الشرعية الدستورية المنتخبة المتمثلة ب" مجلس النواب " المعني بسد هذا الفراغ.
شكلوا حكومة ،اعملوا مجلس رئاسي ،اعلنوا مجلس عسكري المهم أقطعوا الطريق على من أمعنوا في ذبحنا وقتلنا وحصارنا وتدمير أرضنا وطننا ، باسم شرعية سقطت وأنتهت بلا رجعة مذ اليوم الاول للعدوان..
أحسموا أمركم يا قوى وطنية ..!

الناس تُعلق أمالها عليكم.. لا أحد هنا معني أو مهتم بهادي وشلته المارقة ..الشعب يعرف ويعي ان من أستدعى العالم لقتله بلا رحمة ، لا يمكن بأي حال من الاحوال ان يكون مؤتمن حتى على نفسه الغير سويه
أبعدوا من عقولكم حاجه اسمها شرعية هادي.

اعيد واُكرر وأجزم .. لمن عاد بينه عرق مصدق ان باقي شويه شرعية لهادي وزمرته ، وبحاح وحكومته ..يا اخي أفهم هادي لم يعد يملك ذرة شرف ، فكيف ستكون له شرعية بعد هذه الدماء والدمار الشامل .

كان بالعقل ، بالمنطق ، بالدستور ، بالقانون بالتاريخ ، هل هناك رئيس اوشرعية في هذا الكوكب ستفعل او فعلت ، ما فعلة هادي وشرعيته بالشعب الذي سلمهُ على حين غفلة قرار ومستقبل وقيادة هذا البلد ..ثم تعود لتحكم من جديد.. من غير جنان ان هذا قد حصل او سيحصل ويرجع يحكمنا هادي.

أي دستور ،أي نظام ، أي قانون ، أي عُرف ، أي كتاب ، أي دين ، أي عاقل أي مجنون ، أي مسلم ويهودي ونصراني وووو ..ذلك الذي سمح لك وأجاز إبادة اليمنيين ونحرهم بسكين عدوا لا يرحم ولا يخاف الله ..لمجرد ان هذا الشعب أراد إيقاف جنونك المحموم على السلطة ،وقرارتك التي جرعتهُ المتاعب والويلات.

خلاصة الكلام لا شرعية ل خاين وعميل ..لو تقشعوا الارض من تحتنا ، اتوكل على الله يا هادي ..ارجع الرياض ، سافر دبي ، ادخل حج ،سير الجن .. مالنا علاقة لو تطلع حتى المريخ.

حول الموقع

سام برس