سام برس
حيت "أسرة " الأردن العربي "في بيان لها ، الجيش العربي الأردني والأجهزة الأمنية ، ووصفت معركة الجيش والشعب ومؤسسات الاردن مع عصابات التكفيريين والظلاميين والإرهابيين معركة مقدسة ، مفتوحة لا مهادنة فيها ولا مساومة أو إلتباس...


نشارك في شبكة " الأردن العربي " أبناء شعبنا الأردني الأبيّ فخره وكبرياءه ، باستشهاد البطل الرائد راشد حسين الزيود الذي ارتقى شامخا إثر المواجهة المسلحة مع عصابة إرهابية تكفيرية مارقة، غسل الفكر الوهابي الظلامي عقول المتورطين فيها ، فأضحوا أعداء للوطن والشعب.

إذ ذاك نعلن في شبكة الأردن العربي ما يلي :

** التحية ، كل التحية لشعبنا الأردنيّ وجيشنا العربي الباسل وللقوى الأمنيّة على مختلف مسمّياتها في التصدي لكل أعداء الوطن والشعب .

** نتقدم بكل معاني الفخار والإعتزاز بالتعازي الحارة لجيشنا العربيّ الباسل وعشائر بني حسن العربية الأصيلة باستشهاد ابن الأردن البار / الرائد راشد حسين الزيود.

** ضرورة الوقوف صفا واحدا مع شعبنا وإلى قواتنا المسلحة الأبية ، بلا تردد أو مواربة أو التباس في معركتنا المفتوحة ضد كل الإرهابيين والتكفيريين وكل من يحمل السلاح ضد الدولة بكل مكوناتها .

** ندين بأقسى العبارات أسلوب بعض وسائل الإعلام ( الفتنويّة )،وعلى رأسها قناة الجزيرة المشبوهة في تغطيتها لأحداث إربد .

** معركتنا ( جيشا وشعبا ومؤسسات ) مع عصابات التكفيريين والظلاميين والإرهابيين هي معركة مقدسة ، مفتوحة لا مهادنة فيها ولا مساومة أو إلتباس .

** نهيب بكل القوى السياسية الأردنية بأن تضع خلافاتها الفكرية والأيديولوجية جانبا ، والإلتفاف حول الجيش العربيّ الأردني في حربه على الإرهاب .

** نرى في " الأردن العربي " ، أننا في الأردن وسورية والعراق واليمن وليبيا والمقاومتين الفلسطينية واللبنانية نخوض نفس المعركة ضد قوى التخلف والرجعية والظلامية والوهابية والفكر التكفيري والإرهاب .

** نعيد إلى الأذهان ونكرر مطالبتنا بضرورة التنسيق مع الدولة الوطنية السورية والقيادة العربية السورية الشرعية والجيش العربي السوري في محاربة نفس العدوّ التكفيري الإرهابي على جانبي الحدود بين البلدين .

** من الضرورة بمكان ، إعادة النظر في مناهج التدريس العربية بما فيها الأردن لمحاربة ما تتضمنه من مواد دراسيْة تتعاطف مع الفكر الوهابي التكفيري ، الذي هو المرجعية الرئيسة لكل العصابات الإرهابية الحاقدة .

** سيكون لمحاربة الفساد المالي والإداري والسياسي الدور الهام في تطهير المجتمع الأردنيّ ،ما يقلل من فرص العصابات التكفيرية لاختراق مجتمعنا .

** وأخيرا ، نعاهد في " الأردن العربي " شعبنا العربي الأردني وامتنا العربية ، بأن نبقى الجنود الأوفياء وفي الخندق المتقدم الأول في معركتنا المصيرية ضد كل أعداء الوطن والشعب والجيوش الوطنية العربية وعلى رأسها الجيش العربي الأردني الباسل .

الناشر / المدير العام : عاطف زيد الكيلاني

رئيس التحرير المسؤول : " محمد شريف " الجيوسي

حول الموقع

سام برس