سام برس
نفذ صحفيو وعمال وموظفوا مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر صباح اليوم الثلاثاء بمبنى المؤسسة وقفة احتجاجية ، نددوا خلالها بسياسة الاقصاء والتهميش واهدار الحقوق والمستحقات المالية من انتاج فكري ومواصلات واجور اضافية وغيرها من قبل قيادة المؤسسة وفي مقدمتهم النائب المالي للشؤون المالية والادارية ، بحسب البيان الصادر عن نقابة عمال وموظفي المؤسسة.

وقالوا في بيان لهم ، إننا إذ نعبر عن أسفنا مما يتعرض له البعض من ممارسات الاقصاء و التهميش و الإبعاد من الوظائف الادارية و أسلوب الامتهان الذي تمارسه قيادة مؤسسة الثورة و على وجه الخصوص فيصل مدهش النائب المالي للمؤسسة والنافذ في جماعة انصار الله .

وأكدوا في بيانهم بإنه نظرا لما يعانيه موظفو المؤسسة من اجراءات تعسفية منهجية واضحة فانهم بصدد انشاء اتحاد لمناصرة الموظفين الذين تم اقصاؤهم و إبعادهم من مناصبهم الادارية والوظيفية .

كما حملوا في بيانهم فيصل مدهش المسؤولية القانونية حيال هكذا تصرفات غير مسؤولة ومسؤولية و سلامة و حياة كل زملائنا و المتضامنين مع قضيتهم خصوصا، و النائب مدهش قد أطلق تهديداته لجميع الموظفين.

و أكدوا وقوفهم الكامل مع الوطن وابناء شعبنا ضد العدوان السعودي الهمجي و ما يقترفه من
جرائم بشعة ضد الأبرياء و العزل و الأطفال و النساء و بحق الانسانية عموما .

كما ناشد المحتجون جماعة انصار الله واللجنة الثورية العليا الي سرعة مراجعة قرارات التعيين التي
فرضتها على المؤسسة كون هؤلاء يزرعون الفتنة و الفرقة بين أبناء الوطن الواحد ولعدم تمتعهم
بالاهلية و الكفاءة .

واشاروا الى الظروف الصعبة التي يعيشها الموظفون وطالبوا بضرورة محاسبتهم عن الفساد المالي والاداري الذي ادى الى تدهور المؤسسة وترتب على ذلك تراكم مستحقات الموظفين وعدم صرفها..

كما طالبوا بإيقاف عملية الاقصاء ومحاسبة الفاسدين عن مصير ملايين الريالات من ايرادات المؤسسة المتمثلة واقالة كل فاسد وصرف المستحقات و إيقاف التوظيف لموظفين جدد حتى لا يتم اغراق
المؤسسة و انهيارها بشكل حتمي .

وأكدوا على استمرار احتجاجاتهم والتصعيد في عملية الاضراب حتى يتم تلبية مطالبهم القانونية..

حول الموقع

سام برس