سام برس
لقيت طفلة سورية بالغة من العمر 10 سنوات مصرعها ذبحاً على يد خادمة إثيوبية بعد ضربها بقطعة من حديد على رأسها وطعنها فى عنقها بآلة حادة، وذلك في حي النهضة شرق العاصمة الرياض.
وبحسب صحيفة "سبق" السعودية فإن الطفلة السورية والتى تدعى إسراء تم قتلها داخل غرفتها عندما كانت نائمة؛ إذ قامت الخادمة بضربها على رأسها بقطعة من الحديد، ثم انقضت عليها بطعنها طعنات عدة في العنق بآلة حادة، فيما أكدت مصادر للصحيفة أنه تم إلقاء القبض على الخادمة.
والد الطفلة السورية، إسماعيل البقاعي، من جانبه قال إن الخادمة أقرت أمامه بأن ارتكابها لهذه الجريمة جاء استجابة لنداء خفي لتقديمها قربانًا وفقًا لمعتقدها الديني .
وأضاف فى تصريحات لصحيفة "المدينة" السعودية اليوم، السبت، أن خادمة ابنته كانت طبيعية يوم الحادث ولم يبدر منها أي تصرف يثير الشك والريبة، وتابع: "كانت علاقتها بإسراء أكثر من رائعة، حيث كانت تعاملها كابنتها، وتبادلها الطفلة الشعور ذاته".
واستطرد الأب الذى نصح ربات البيوت بالاستغناء عن الخادمات الإثيوبيات حتى لا تتكرر مأساته: "في الساعة العاشرة والنصف صباحًا عدت من العمل وبحثت عن إسراء ولم أجدها بالصالة ولم أسمع لها صوتاً في البيت، ذهبت إلى غرفتها وطرقت الباب وردت الخادمة بأن إسراء نائمة، وعندما ناديت بصوت عال لم تتجاوب معي ودخلت الغرفة وإذا بإسراء دمها يسيل وقدماها على السرير وباقي جسمها على الأرض".

حول الموقع

سام برس