سام برس / فهد العميري
قام الاستاذ عبدالله علي جسار رئيس أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز أمين سر فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عصر اليوم بزيارة العيادة الرمضانية المجانية بتعز .

وقد اطلع رئيس أحزاب المشترك على العمل في العيادة والخدمات التي تقدمها مثمنا دور طاقم العمل والجهود التي يقدمونها في تقديم الخدمات المجانية لقطاع واسع من المواطنين وسط الإقبال الكبير.

ودعا جسار أصحاب القلوب الرحيمة إلى دعم العيادة ورفدها بالأدوية والمستلزمات الصحية مشيدا بالدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة في خدمة الفقراء والسمعة الحسنة التي تتمتع بها في أوساط المواطنين .

وواصلت العيادة الرمضانية المجانية التي تنفذها مؤسسة نحن هنا للاغاثة والتنمية تقديم خدماتها للمرضى في محافظة تعز حيث بلغ عدد المستفيدين من خدمات العيادة لهذا اليوم (91) مريضا ومريضة

العيادة تفتح أبوابها من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء في مقر المؤسسة بشارع محمد علي عثمان وتقدم خدماتها المشتعلة على المعاينة والفحوصات والمجارحة والعلاج مجانا .

على نفس الصعيد واصلت مؤسسة نحن هنا للاغاثة والتنمية من خلال مشروع إفطار الصائم تقديم وجبات الإفطار الساخنة للقاطنين في الأرصفة وللمرضى ومرافقيهم في المستشفى الجمهوري بتعز.

حول الموقع

سام برس