سام برس / ذمار / عامر الضبياني
اقامت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة ذمار بمبنى الكلية اليوم الخميس مأدبة افطار جماعي لعدد 80 صائما وصائمة من طلاب الكلية الوافدين العرب وموظفي الكلية وأعضاء هيئة التدريس. وفي المأدبة التي حضرها الاستاذ الدكتور طالب طاهر النهاري رئيس الجامعة، رحبت عميدة كلية الطب الاستاذ الدكتور امة الخالق مهراس بالحاضرين جميعا، مؤكدة في كلمة لها حرص الكلية على احياء مثل هذه المناسبات لتعزيز روح المحبة والآلفة بين الطلاب الوافدين العرب وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية في شهر الرحمة والغفران.

من جانبه القى الاستاذ الدكتور طالب طاهر النهاري كلمة اكد فيها على اهمية تعزيز آواصر المحبة والتواصل في هذا الشهر الكريم ومضي كلية الطب والعلوم الصحية نحو المزيد من التقدم والنجاح بفضل اداء أبناءها المخلصين الشرفاء امثال الدكتوره امة الخالق مهراس عميدة الكلية وطاقمها الاداري ممثلا بامين عام الكلية الاستاذ عبدالمجيد الاضرعي، مقدما شكره وتقديره لهما البالغين. فيما القى الطالب مرسيل عود مناحره كلمة باسم الطلاب الوافدين العرب قدم خلالها الشكر الجزيل لقيادة الجامعة والكلية لما يبذلوه من جهود كبيرة لتذليل الصعوبات التي تواجههم، مشيدا بكرم اليمنيين واصالتهم على مر العصور، ومتمنيا لليمن وشعبها الكريم المضياف الامن والاستقرار والسلام.

وفي الختام كرم الاستاذ الدكتور طالب طاهر النهاري ومعه الدكتوره امة الخالق مهراس عميدة كلية الطب والاستاذ عبدالرؤوف الفلاحي الامين العام للجامعة، ابرز الموظفين بكلية الطب والحاصلين على لقب افضل موظف للفترة من يناير حتى يونيو 2016م، ومنحهم شهائد تقديرية وجوائز مالية وعددهم ستة موظفين ما بين اداري وحارس ومزارع وعامل نظافة، لما اثبته كلا منهم من تميز في اداء مهامه الوظيفية، متمنين للبقية التوفيق والنجاح في مهامهم.

حول الموقع

سام برس