سام برس/ متابعات
انضم نجم برشلونة ليونيل ميسي قبل أيام لنادي "هواة الشعر الأبيض" ، وهذه الموضة تتكرر كل عام بين النجوم لظهورهم بتقليعات مختلفة تسرق انظار المشاهدين، وخاصة الشباب الذي يسعون لتقليدهم في كل شيء، حتى لو كانت الموضة هي الشعر الأبيض.

في محاولة من النجم الأرجنتيني ميسي لتجاوز مرارة خسارة كوبا أميركا أمام تشيلي والتي أجبرته على اتخاذ قرار الاعتزال الدولي، ظهر لاعب فريق برشلونة الإسباني في تدريبات النادي بإنجلترا بشعر أبيض أيضا أثارت إعجاب زملائه.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقوم بها ميسي بالتغيير في شكله كليا منذ أن دخل عالم كرة القدم.

سمير نصري

لعل أولهم هو الفرنسي سمير نصري لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي قام بصبغ شعره باللون الأبيض خلال الأشهر الأولى من العام الجاري، والذي استبعد من قائمة الديوك المشاركة في بطولة يورو 2016.

آرون رامسي

الويلزي آرون رامسي لاعب آرسنال، قام بصبغ شعره قبل انطلاقة يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا مؤخرا، ليتميز بهذه التسرحية خلال البطولة الأوروبية التي ودعها مع منتخب بلاده من الدور نصف النهائي على يد البرتغال بعد الخسارة بهدفين دون رد.

خاميس رودريغيز

لاعب ريال مدريد الإسباني خاميس رودريغيز وصانع ألعاب ريال مدريد، ظهر خلال عطلته بشعر لونه أبيض، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا المئوية بعد الخسارة من أمريكا مستضيفة البطولة بهدفين لهدف.

داني ألفيش

في كل موسم يطل النجم البازيلي دانييل ألفيش بقصات شعر غريبة، وفي نفس الوقت تطوله الانتقادات بسببها، لأنها غالبا ما تكون غير تقليدية وفيها بعض الجنون، وفي مرة قرر ألفيش أن اللون الأبيض هو المناسب للون شعره.

حول الموقع

سام برس