سام برس
أغنية بعد أغنية وعمل بعد آخر تثبت نيكول سابا أنها ليست فقط ممثلة من الصف الأمامي بل نجمة غناء مختلفة لا تشبه غيرها.

نيكول الجريئة التي تحترم جرأتها قدمت أعمالاً هي مصدراً للطاقة الإيجابية للكثير من الناس، تستعد حالياً لإصدار أغنية جديدة بعنوان "مش وقت الكلام" من كلمات أمير طعيمة احمد صلاح حسني وتوزيع تميم وصورت الكليب الخاص بالأغنية مع المخرج روي شكري.

"هذه الأغنية مختلفة، وجوها مختلف فأنا أحب أن أقدم الأفكار الجديدة السباقة لأنه دائما ما يتقصد الفنان أن يقدم ما هو تجاري وما يبيع أكثر من اعتماده على الأعمال الابداعية. أنا أفضل أن أقدم ما أحبه شخصياً، والجريء بالوقت نفسه وتكون ايجابية، أشعر بأنه لا يوجد أشخاص خلاقون الى حد كبير وأنا لا أقصد أن نقدم الجرأة المخالفة للمجتمع أو الوقحة بل أن تكون جرأة بالمضمون ويجب أن نخلق فكرة جديدة بالموسيقى والكليب والصورة. ما قدمته مثلا بأغنية "هفضل أحلم" جرأة راقية فالجرأة ليست مخالفة، من الممكن أن نركّب موسيقى جميلة على كلمات جميلة تخاطب الواقع وبلهجتنا.
وعن تعاونها مع المخرج روي شكري تقول: "إنه التعاون الثاني مع المخرج روي شكري وهذا التعاون الثاني معه بعد أغنية "ما بقى تدقلي"، فكرة جديدة جنون بأفكار جديدة لم نرَ مثلها بعد بالعالم العربي".

وعن الصورة واللوكات تقول: "أول مرة أغير لوكات كثيرة بالوقت نفسه اللوكات رائعة مش رح حط الخزانة عليي واطلع، بل كل لوك هو مرتبط بالفكرة التي نقدمها والرسالة واللوك".

"يختلف التصوير بين الفيديو كليب والمسلسل" تؤكد نيكول، ففي الكليب المشروع لي وأنا من أخلقه وأخلق الشخصية. بالتمثيل يأتيك العمل جاهزاً بشخصية معينة وتعيشها بينما بالمغنى أنا من يجب أن أخترع وأنا أحاول التوفيق بين الاثنين ولا تتفوق الممثلة على المغنية فبالنهاية الإثنتان هما نيكول سابا واحدة تفردت وتميزت بستايل أغانيات وتميزت بهما وبالتمثيل إستطعت تقديم أدوار مميزة جداً الحمد لله وأثبتت نفسي بالإثنين".

روي شكري: طريقة عمل هذا الكليب مختلفة ، نيكول طول عمرها جريئة، في هذا الكليب هي حساسة أكثر مما هي جريئة ، هناك عمل كثير بالكليب وهي لا تحد من أفكاري بل تعطي فكرتها وتعطي من قلبها ونقدم الفكرة بعد أن نتفق عليها معاً.
نيكول رائعة بالعمل ، وحين تتعرف إليها أكثر يصبح العمل معها أكثر متعة وناجحاً.
* نقلا عن موقع الفن

حول الموقع

سام برس