سام برس/ خاص
تشهد العلاقات الدولية تعريفا جديدا يقوم علی الاقتصاد كما وضحته وثيقة الصين السياسية للدول العربية الصادرة في يناير 2016م، ومع إهتمامات المكتب الإستشاري للتنسيق مع بريكس للتنظير لمنهج بريكس في بلادنا، أطلق المكتب الاستشاري للتنسيق مع بريكس رؤية حديثة لتطوير العلاقات اليمنية الصينية تفاعلا مع المبادرة الحديثة في العلاقات الدولية التي تتبناها الصين في بناء حزام وطريق الحرير الجديد ودعوتها من خلال وزارة خارجيتها للانضمام إلى بنك آسيا لاستثمارات البنية التحتية.

كما أنها تأتي استجابة مبكرة من المكتب الاستشاري لتأهل الصين في 2017م لرئاسة دورة بريكس، وبما يتمتع به المكتب من تزكية حازها من سيدة طريق الحرير الجديد بدعم بلادنا من خلال توسيع مشروع طريق الحرير الجديد ليشمل إعادة إعمار اليمن لتصبح اليمن لؤلؤة لا محالة وقريبا جدا في عقد طريق الحرير الجديد..

ومع إنتصار قمة العشرين مؤخرا لروح طريق الحرير الجديد باعتباره اليوم يشكل الممر الوحيد للحضارة الإنسانية التي تقوم علی إعتبار الإنسان مركز العالم، يعرب المكتب الاستشاري أن لؤلؤة رؤية اقتصادية يمنية شاملة لا يمكن تجاوزها وسيكون العبور من خلالها يقينا..

*يتكون برنامج لؤلؤة من 14 أداة مقترحة من المكتب الإستشاري تحصلت لدی المكتب من رصيده الأخير من تقديم ( 14 ) حلقة عقدت في مركز الدراسات والبحوث في قراءة التقرير الإقتصادي العالمي " من طريق الحرير الجديد إلی الجسر البري العالمي ".. موقع المكتب الاستشاري للتنسيق مع بريكس في الفؤاد سيلوشنز : www.alfouadsolutions.com .

حول الموقع

سام برس