سام برس/ متابعات
بعد أيام قليلة على قيادة فريقهم لفوز عريض على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، نجح ثلاثي هجوم برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار في تحقيق انتصار كبير على ليغانيس الوافد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني 5-1، الجمعة.

وافتتح ميسي التسجيل بعد 15 دقيقة عندما تلقى تمريرة عرضية من سواريز داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك بسهولة قبل أن يرد له اللاعب الأرجنتيني التحية بتمريرة في الدقيقة 31 داخل المنطقة أيضا سجل منها مهاجم أوروغواي الهدف الثاني.

ورفع نيمار النتيجة إلى 3-صفر لحامل اللقب قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عندما استقبل تمريرة عرضية أمام المرمى من سواريز، قبل أن يسجل ميسي الهدف الرابع من ركلة جزاء بعد بداية الشوط الثاني بعشر دقائق.

وسهل رافينيا المباراة على برشلونة بتسجيله الهدف الخامس من تسديدة هائلة في الدقيقة 64، قبل أن يقلص غابرييل أبيلت الفارق بهدف الشرف لأصحاب الأرض من ركلة حرة قبل النهاية بعشر دقائق.

وهذا الفوز سمح لبرشلونة بالعودة لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد أن كان قد خسر 2-1 على أمام ضيفه آلافيس الوافد الجديد للمسابقة في الأسبوع الماضي، في أول خسارة على ملعبه منذ 17 أبريل.

إلا أن برشلونة كان قد مهد لهذه العودة المحلية عبر انتصار "أوروبي" على سيلتيك بـ7 أهداف نظيفة من توقيع ثلاثي الهجوم، وذلك على استاد "كامب نو" في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

حول الموقع

سام برس