سام برس
نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة العميد الركن حسن عبدالله محمد الملصي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني المقدس ضد قوى الغزو والاحتلال في "جبهة نجران" عن عمر ناهز ال 45 عامآ قضى معظمها في خدمة الوطن في مجال القوات المسلحة.

وأشار بيان النعي تلقت وكالة الانباء اليمنية سبا نسخة منه الى ان الشهيد العميد الملصي كان مثالآ للقائد الشجاع المتفاني في اداء واجبه المثابر في خدمة قضايا الوطن والمبادر الى ساحات البطولة والعزة والكرامة بكل همة وبسالة غير آبهآ بوقائع المواجهة وما ستسفر عنه تقلبات الايام.

وقال البيان " وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وهي تبعث بعظيم المواساة وأصدق التعازي لأسرة الشهيد العميد الملصي تؤكد ان دمه الطاهر ودماء كل الشهداء ستبقى نبراسآ يهتدي به كل أحرار اليمن للسير على نهجهم القويم حتى تحقيق النصر الكامل على هذا العدوان الهمجي الذي تتعرض له بلادنا".

واضاف البيان " كما تؤكد وزارة الدفاع ورئاسة الاركان بجميع مقاتليها الابطال أنهم سيظلون الصخرة المنيعة التي تتحطم عليها كل مشاريع الغزاة والمستعمرين وان جندها الاوفياء ملتزمون بتنفيذ واجباتهم الوطنية من أجل الذود عن حياض الوطن والدفاع عن كرامته".

ولفت البيان إلى أن الشهيد العميد الملصي تقلد عددآ من المناصب العسكرية التي أثبت من خلالها قدرته القيادية بكل كفاءة واقتدار , كما منح العديد من الشهائد والاوسمة العسكرية تقديرآ لجهوده الكبيرة في خدمة القوات المسلحة منها وسامي الشجاعة والواجب.

هذا وسيوارة جثمان الشهيد الثرى بمقبرة الحفاء بامانة العاصمة بعد الصلاة عليه في جامع مجمع العرضي واجراء المراسيم العسكرية المعتادة صباح يوم غد الاحد.

تغمد الله الشهيد بواسع رحمته وعظيم امتنانه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

سبأ

حول الموقع

سام برس