بقلم / حمدي جاهد العكيش
يحتفلون بذكرى ثورة سبتمبر ويتحالفون مع أعداء هذه الثورة..! يدعون انهم يدافعون الان عن مكتسبات الثورة وحماية أهدافها ويأتوا بالسعوديه لتساندهم...!

تناقض غريب لم اجد له مثيل ولم أرى أو اسمع به على مستوى العالم.!
هم يريدوا ان يحرفوا التاريخ ويكذبوه ويوهمونا أن المملكة السعوديه التي تعتبرالعدو الاول لثورة26سبتمبر والتي قامت هذه الثورة ضد أتباعها أنها هي التي تدافع الان عن مكتسباتها وتحمي أهدافها... يا للعجب.!!!!!

الكل يعلم أن النظام الملكي الامامي البائد الذي قامت علية هذة الثورة أنجبته لنا السعوديه وربته وهي من رعته وبواسطة هذا النظام أستخدمت سياسة إبقاء الشعب اليمني تحت الجهل والتخلف لكي يظل شعب متخلف ومستعبد وتحت رعايتها الي الابد..

وما نظام الإمامة الجائر الذي أذل وأهان الشعب اليمني لردح من الزمن لم يكن إلا كعصا بيد السعودية تقرع به كل من أراد التحرر من إستبدادها...

إن ما تفعله حليفتكم السعوديه الان في اليمن وبمباركتكم من تدمير وقتل لأبناء الشعب اليمني هوإنتقام من هذه الثوره المجيدة وإنتقام من ثوارها الابطال السبتمبريون الاحرار الذين لولاهم لماتحقق لهذه الثورة الإنتصار..

إن ما تقوم به السعوديه الان هو صب جل حقدهم وغلهم على الجمهوريون الأحرار الذين أبو ان يكونوا تحت إمرتهم وإستبدادهم ومن أقاموا هذه الثوره وناصروها..

إن ما تفعله السعوديه الان في اليمن من تدميره وقتل وسفك دماء ابنائه ليست من أجلكم واجل شرعيتكم وحريتكم كما توهمكم به... وإنما من أجل سلب حريتكم كما فعلت بأبائكم وقتل روح الحرية التي اشعلت هذه الثوره التي تحتفلون بنجاحهاضد من تتحالفون معهم الان..

إن ماتقوم به السعوديه الان هو إذلال وإهانة ومعاقبة من وقفوا مع الثورة وانتصروا عليها في 26 سبتمبر وكم مرة حاولت السعوديه الانتقام منهم من بعد1962م لكنها لن تجد فرصة ولم تتسنى لها منذ ذاك الحين إلا الان..بعدأن منحتوها أنتم هذه الفرصة....

عندما تحتفلون بهذه المناسبة وتدعون أنكم تقومون الان بالدفاع عنهاوحماية أهدافها وأنتم متحالفين مع أعدائها الذين تمنوا لو لم يكن تحقق لها اي هدف ... فهذا يعني أنكم تستخفون بعقول من ناصركم وأيدكم ويؤيدكم الى الان ..

إن تناقضكم الغريب هذا يدل على أن مبدأئكم الاول والاخير هو المال فقط..
وانكم تلهثون وستلهثون وارء مصالحكم الشخصية. أين ما كانت ولا تهمكم لا ثورة ولا أهدافها ولا إنتصارها
ولا داعي للاحتفال بها او إدعائكم حمايتها بعد اليوم لانه قد بانت النوايا وأنكشف المستور وسيستخفون بعقولكم كما أستخفيتم بعقولهم عندما جمعتموهم بحجة دفاعكم عن هذه الثورة وأهدافها بشعاراتكم الوهميه والزائفة التي لن تنطلي الا على غبائكم وغباء من ناصروكم..!

عاشت ثورة 26سبتمبر المجيدة
ورحم الله شهدائها الأبطال الاوفياء الاحرار الذين روت دمائهم تراب ارضناالطاهرة لنعيش بكرامه وعزة وسلام
ورحم الله زعيم الامه العربيه
الزعيم/جمال عبدالناصر
وكل من ساندنا في نجاح هذه الثورة العظيمة
ورحم الله زعيم اليمن وعظيمها البطل الشهيد/إبراهيم الحمدي

وخذل الله من وقف ضدهذه الثورة وضد نجاحها ومن وقف كحجرة عثراء أمام تحقيق اهدافها الان ورد كيده في نحره،،،،

حول الموقع

سام برس