بقلم / وائل شرحة
شكلت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني لجنتين من المختصين لمراجعة اعمال فرعي الامانة ومحافظة صنعاء، والحد من المشاكل والاختلالات القانونية والادارية والتحقق من شكاوى المواطنينن التي تلقتها الهيئة.

وأكد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي معين المتوكل في تصريح خاص ل "الثورة" ان تشكيل اللجان جاء بعد تلقي الهيئة عدد من الشكاوى التي تفيد جميعها بوجود ممارسات تعسفية ومخالفات قانونية وادارية.. بمكاتب اراضي العاصمة والمحافظة.. مشيرا إلى ان اللجان ستقوم بالتحقق من صحة الشكاوى والاشراف على تسيير العمل فيها ومراجعة اعمال وتصرفات المكاتب خلال الاشهر الماضية والحالية.

وأوضح معين المتوكل ان اللجان تم تشكيلها من كافة قطاعات الهيئة والادارة النمطية للاشراف على تسهيل اعمال الفروع.. .. منوها بان اللجان يناط بها الاشراف على تسيير الاعمال والحد من الاختلالات القانونية والادارية.

ووجه معين المتوكل اللجان بالقيام بواجبها على اكمل وجه ورفع تقرير اعمالها لقيادة الهيئة اولا باول.. منوها بان اللجان المكلفة ستستمر لمدة شهر قابلة للتمديد في حال تطلب ذلك.

وأكد المتوكل بان قيادة الهيئة تبذل كل ما في وسعها لمعالجة كل القضايا والمشاكل وتطوير وتحسين اداء العمل بما يمكن الهيئة وفروعها من القيام بدورها في الحفاظ على اراضي وعقارات الدولة واستغلالها الاستغلالا الامثل الذي يعود بالخير على الوطن.. داعيا كافة المواطنين إلى القيام بدورهم في سبيل التصدي لاي اعتداء أو اضرار قد تلحق بممتلكات وعقارات الدولة.

حول الموقع

سام برس