سام برس
أكد مدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور عبداللطيف أبو طالب إنتهاء إدارة المستشفى من إعادة تأهيل وإصلاح 90 بالمائة من الأجهزة والمعدات الطبية .

وقال الدكتور أبو طالب في مؤتمر صحفي عقد أمس بحضور قيادات ومسئولي أقسام المستشفى " إن إدارة المستشفى تضع اللمسات الأخيرة لإستكمال مراحل الترميم والتجهيز للأجهزة والمعدات الطبية للمساهمة في مواجهة الوضع الصحي الذي يزيد سوءً نتيجة استمرار العدوان والحصار".

وأوضح أنه تم رفد مخازن المستشفى بالأدوية والمستلزمات الطبية لما يكفي لستة أشهر قادمة.

وأضاف :" إن المستشفى بصدد تنفيذ خطة لتطوير واستحداث مركز القلب يعمل على مدار الساعة وبأسعار مناسبة لذوي الدخل المحدود، وكذا استكمال ترميم وتأثيث وتجهيز المبنى الجديد الذي توقف منذ 15 عاما والذي من خلاله سيتم تحويل مستشفى الكويت الجامعي إلى مستشفى مرجعي يقدم فيه الأبحاث الطبية والعلمية والدراسات التخصصية لطالبي العلم".

وأكد الدكتور أبوطالب أنه سيتم خلال الأسبوعين القادمين إصلاح جهاز الأشعة المقطعية (السي تي اسكان) والذي يعتبر من أحدث الأجهزة الطبية على مستوى دول الشرق الأوسط، لتقديم خدمات للمرضى بأسعار منافسة لذوي الدخل المحدود.

كما أكد أن جميع الأقسام والوحدات الطبية بمستشفى الكويت الجامعي مفتوحة الأبواب لإستقبال جرحى العدوان الغاشم على اليمن على مدار الساعة وكذا أسر الشهداء والجرحى والنازحين وتقديم جميع الخدمات الطبية والصحية والعلاجية لهم مجاناً منذ بدء العدوان.

وأعلن مدير مستشفى الكويت الجامعي عن تقديم الرعاية الطبية والصحية للكادر الإعلامي وأسرهم خاصة الكوادر الإعلامية العاملة في مواجهة العدوان أسوة بأسر الشهداء والنازحين وجرحى العدوان.
سبأ

حول الموقع

سام برس