سام برس
سحق فريق ريال مدريد مضيفه المغمور كولتورال ليونيسا بسباعية لهدف مساء امس، على ملعب "رينو دي ليون" في لقاء مُقُدم من ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وسجل الهولندي جياني زوفيرلون مدافع كولتورال ليونيسا هدف ريال مدريد الأول، بعدما حول تسديدة خيمس رودريجيز بالخطأ في مرماه بالدقيقة السادسة.

وسجل ماركو أسنسيو هدفين جاء اأولهما من تسديدة موجهة على يسار حارس كولتورال بعد تمريرة فاسكيز في الدقيقة 32، وثانيهما من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس بالاتسي بالدقيقة 53.

وسجل الفارو موراتا الهدفين الثالث، والخامس، جاء أولهما في بداية الشوط الثاني من تسديدة بين قدمي الحارس بعد متابعة لتمريرة اسنسيو في الدقيقة 46، وثانيهما من خطأ دفاعي لأصحاب الأرض وتسديدة في مرمى كولتورال ليونيسا بالدقيقة 55.

وأضاف ناتشو فيرنانديز الهدف السادس للنادي الملكي، وواحد من أجمل أهداف المباراة والبطولة عن طريق تسديدة مقصية رائعة في الدقيقة 68، واختتم البديل ماريانو دياز سباعية الضيوف برأسية متقنة بالدقيقة 90، في المقابل سجل بانيجا هدف كولتورال ليونيسا الوحيد من تسديدة قوية في الدقيقة 86.

ووضع النادي الملكي قدماً في دور الـ 16 للبطولة، قبل لقاء الإياب يوم الأربعاء 30 نوفمبر المقبل على إستاد "سانتياجو برنابيو"، وهو لقاء مقدم عن موعده بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

سبأ

حول الموقع

سام برس