سام برس
أقيم اليوم بمستشفى الكويت الجامعي بصنعاء اليوم حفل تكريم 22 كادراً من الأطباء الحاصلين على الزمالة العربية في طب الأمراض الجلدية والتناسلية ودرجة نيل الكتابين الأول والنهائي لمساق الأمراض الجلدية من مختلف المحافظات.

وفي الحفل أكد مدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور عبداللطيف أبو طالب أهمية بذل مزيد من الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في عموم المرافق الطبية.

وقال "إن التحدي الأكبر لمواجهة آلة الحرب والدمار السعودية هو مواصلة البناء والعمل والصمود والتضحيات لرجال الرجال في ميادين الشرف وكذا مواصلة البناء والتطوير والرقي بمستوى تقديم الخدمات الطبية والتفوق العلمي للكادر الطبي من خلال إقامة عدد من الأنشطة والفعاليات العلمية والتدريبية في مختلف المرافق والمنشآت الطبية بعموم المحافظات".

وأشار إلى أن اليمن حازت على الترتيب الأول في نسبة الأطباء الناجحين الحاصلين على درجة البورد العربي على نظرائهم من الأطباء في الدول الخليجية والعربية، وهذا يدل على تميز وتفوق العقل اليمني وحصوله على المراتب الأولى في مختلف المجالات الطبية .

وأبدى الدكتور أبو طالب إستعداد إدارة المستشفى تقديم الدعم والمساندة لمختلف الأنشطة والفعاليات العلمية والتدريبية التي تسعى إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض اليمني.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات أكدت أهمية دعم الأنشطة والفعاليات العلمية والمهنية للأطباء الحاصلين على درجة البورد العربي .. مشيدين بمستوى التعاون والتنسيق بين إدارة مستشفى الكويت والجهات المعنية بدعم وتنفيذ الأنشطة العلمية للكادر الطبي والفني باليمن.

وعلى هامش الفعالية استعرض أستاذ الحاسوب بجامعة صنعاء الدكتور أمين يحيى البيلي ورقة عمل بحثية حول احترافية البحث العلمي وأهمية الإستخدام الأمثل لطرق البحوث العلمية على شبكة الانترنت.

حضر الإحتفال رئيس البورد العربي بمستشفى الثورة العام بصنعاء الدكتور عبدالرحمن الوادعي ونائب مدير مستشفى الكويت لشئون التموين الطبي الدكتور أمين الجنيد وعدد من الأطباء والمهتمين.

سبأ

حول الموقع

سام برس