سام برس / متابعات
اعلنت الفنانة المصرية نجلاء فتحي، أنها لن تشارك في مهرجان أسوان لسينما المرأة الذي تقام دورته الأولى في الفترة من 20 الى 26 فبراير الجاري، برئاسة الفنانة إلهام شاهين.

وأرجعت عدم مشاركتها الى  أن زوجها الإعلامي حمدي قنديل فيمر بظروف صحية غير مستقرة، ومن المستحيل أن تتركه وتسافر إلى أسوان لاستلام التكريم.

من جانبها نفت الفنانة إلهام شاهين، رئيس المهرجان، في تصريحات لـ”العين”، أن تكون نجلاء فتحي أرسلت اعتذاراً رسمياً لإدارة المهرجان حتى الآن، مؤكدة أنها لن تتعامل مع تصريحات “فتحي” على صفحات الجرائد باعتبارها حقيقة، وأنها لن تعلق على هذا الخبر إلا بعد أن تتأكد بنفسها .

وقالت نجلاء فتحي لـ”العين” إنها قررت الاعتذار عن التكريم، لتكون بجانب زوجها في أزمته الصحية الحالية، حيث يخضع للغسيل الكلوي بشكل منتظم، كما يجد صعوبة في الحركة بسبب عدم وصول الدم إلى المخ بشكل طبيعي، رغم أنه تعافى من الجراحة التي أجراها أخيراً أعلى الفخذ.

وأوضحت “فتحي” أنها تعتبر بقاءها بجانب زوجها ورعايته أهم من التكريم، مطالبة الجمهور قبل إدارة المهرجان بأن يتقبل اعتذارها، ويدعو لزوجها بالشفاء العاجل، حيث إنه يبدأ السبت جلسات علاج طبيعي بأحد المستشفيات الخاصة، حتى يعود إلى حركته الطبيعية.
وعما إذا كانت اتصلت بإدارة المهرجان لتبلغهم بقرارها، قالت نجلاء فتحي، إنها حاولت أكثر من مرة الاعتذار لكن إدارة المهرجان لا تقدر الموقف، وتصر على التكريم، رغم أنه أصبح من رابع المستحيلات .

حول الموقع

سام برس