سام برس
حقق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على ضيفه موناكو (5-3)، في اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "الاتحاد"، ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، مهرجان الأهداف في الدقيقة 26، من متابعة لكرة عرضية على طبق من ذهب مررها له زميله الألماني ليروي سان، من الجهة اليسرى.

ورد عليه النمر الكولومبي راداميل فالكاو، قائد موناكو بهدف التعادل، بحلول الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة رأسية رائعة.

وضاعف المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، النتيجة للضيوف، قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول للمباراة.

وأدرك المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو التعادل للفريق الإنجليزي، في الدقيقة 58، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت الكرة من بين يدي الكرواتي دانييل سوباشيتش، حارس مرمى موناكو.

لكن النمر فالكاو، عاد، في الدقيقة 61، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث للفريق الفرنسي، بتسديدة رائعة "لوب" من فوق رأس الأرجنتيني ويللى كاباييرو، حارس السيتي، معوضا، بذلك، ضربة جزاء أهدرها، عند الدقيقة 50. 

وعاد الهداف سيرخيو أغويرو، ووقع بدوره على هدفه الشخصي الثاني والثالث لمانشستر سيتي، بحلول الدقيقة 71، بتسديدة مذهلة "عالطاير" في الزاوية اليمنى البعيدة، بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى، نفذها الإسباني دافيد سيلفا.

وأشعل المدافع جون ستونز المدرجات بتسجيله هدف التقدم الرابع لمانشستر سيتي، في الدقيقة 77، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى هذه المرة، نفذها النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

وعزز ليروي سان تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الخامس للفريق الإنجليزي، عند الدقيقة 82، من متابعة لكرة على باب المرمى الخالي، بعد تمريرة على طبق من ذهب من قبل المتألق أغويرو، وسط فرحة عارمة من قبل المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

المصدر: RT

حول الموقع

سام برس