بقلم / د كمال البعداني
شاهدنا الكثير من صور توجيهات رئيس الوزراء انتشرت في مواقع التواصل بخصوص صرف مرتبات العديد من الجهات ولكن يبدوا أن تلك التوجيهات بمجرد أن يتم أخذ الصور التذكارية لها تعود إلى ادراجها بإستثناء مرتبات أمانة العاصمة ( للتربويين ) وكانت هي بيضة الديك وسبب المشكلة .

 المعلومات التي لدينا تقول ان هناك لجنة مكونة من ( خمسة أفراد) مهمتها مراجعة قاعدة البيانات لمئات الآلاف من الموظفين يعني على هذا الحال لن تخلص اللجنة من عملها إلا وقد انقرض نصف الموظفين على الأقل أو تغيرت العملة .

 المطلوب من الحكومة إصدار بيان توضح فيه أن الجهة التي قد استلمت هم ( التربويين ) في الأمانة فقط هذا البيان سيوقف الاشتباكات شبه اليوميه مع أصحاب البقالات وأصحاب البيوت وغيرهم والذين يطالبون بالديون والإيجارات على أساس أن الموظفين قد استلموا المرتبات فقد توجه أصحاب الديون إلى محلات الانترنت وسحبوا صور توجيهات الحكومة بالصرف للعديد من الجهات وكلما حاولت تقنع صاحب البقالة أو البيت انك لم تستلم المرتب فإنه على طول يطلع لك صورة التوجيه الخاص بجهتك ويقدمها إلى عند وجهك ويقول إنا تشتي اصدقك واكذب هذا الخبر بلا جنان . . الله يالفعلاااااه حسبي الله عليكم .
* من صفحة الكاتب بالفيسبوك

حول الموقع

سام برس