بقلم / حميدالطاهري
إن اعادة أمل ال سعود وحلفاؤهم   مستمرة في دمار اليمن السعيد و قتل الالاف من أبنائها في العام الثالث   بظل صمت دولي جراء اعادة أمل فرعون العصر الحاضرالذي في تحالفه إحرق كل ربوع يمن ال22 من مايو العظيم  ومجلس الامن الدولي وجامعة الدول العربية وكل قادة العالم وشعوبهم في صمت جراء استمرار (إعادة الامل السعودي الامريكي) في ارتكاب الجرائم والمجازر البشرية بحق ابناء السعيدة .

حيث أن إعادة الامل حققت انجازات تاريخية في دمار كل القرى والمدن اليمنية والصمت الدولي مستمر في قتل شعب مسلم
هاهم قادة اعادة الامل مستمرون في ذبح أطفال اليمن الواحد والحرب في أرضها احرقت كل شي جميل والصبر جميل والنصر قريب لشعب الصمود الصامد من خالق الخلق رب العرش العظيم على قوات عاصفة إعادة الامل التي يقودها سفاح الخليج الذي قتل المدنيين وسفك دم الامهات والابرياء وكل قطرة دم يمني غالية وأبطال جيش الايمان واللجان الشعبية وكل احرار يمن العز والكرامة سيأخذون ثأر اليمن وثأر كل شهيد ..

فأن الشعب اليمني العظيم صابر وصامد في وجه عاصفة إعادة أمل بني سعود وحلفاؤهم ولن يخضع الشعب الواحد مهما كانت التضحيات كونه خير شعوب الارض إيمانا وحكمه .. انه  شعب الصمود الذي أذهل كل الشعوب في صموده  في وجه قادة إعادة الامل المستمرة التي إحرقت الاخضر واليابس في مختلف مدن اليمن الموحد ..

ورغم استمرار إعادة الامل في دمار اليمن الغالي على كل قلب مواطن يمني حر في الداخل والمهجر . فإن قوات المعتدي ستهزم في شمال الوطن وجنوبه على يد أنصار رسول الله(ص) كونهم خير أسود كل شعوب العالم بمالهم من دورٍ تاريخي عظيم في الماضي والحاضر ..والكل يعرف من هم أهل اليمن الحر ..

إنهم أحفاد سبأ وحمير وتبع  خير فرسان كل الشعوب في الجهاد ضد من غزوا أرضهم كون ترابها الطاهر غالي عليهم سيفدونها بالروح والدم وسيلقنون قوات إعادة الامل اقوى دروس الحروب  والله وحده لقوات جيش الايمان الناصر الواحد على كل معتدي وغازي .

حيث ان شعب الحكمه شعب يؤمن بالقدر سيضحي من أجل الدفاع عن وطنه  بمليون شهيد كون الوطن اليمني أغلى الاوطان وأرضه (مقبرة  الغزاة) هاهو شعب القوى والصمود صامد بوجه التحالف السعودي الخليجي العربي الامريكي لم تهزه غارات طيران  قادة التحالف الفاشل الذي فشلوا في تحقيق أي انتصار في ارض الصمود وكون جنودها خير جنود كل الشعوب بما لهم دور عظميم في حماة اليمن الموحد أرضا وإنسانا ومستحيل تمزيقه والعودة إلى ماقبل يوم ال22 من مايو العظيم عام 1990م اليوم التاريخي في حياة الشعب اليمني الذي توحد  فيه ورفعت راية (الجمهورية اليمنية) في عدن الحرة على يد فخامة الرئيس الباني علي عبد الله صالح زعيم الارض العربية

فتحية اجلال  لك أيها القائد اليماني المحنك لما لكم من دورٍ تاريخي عظيم في الدفاع عن يمن الروح والقلب وأرض الموت لكل من غزاها..

هاهم قادة إعادة الأمل فشلوا في تحقق مؤتمراتهم في إحتلال الارض اليمنية رغم امتلوكهم أقوى وأحدث الاسلحة  والطائرات العملاقة والحشود الكبيرة من اكثر من(17) دولة خليجية وعربية وغربية وذلك في صمود الشعب وجيش جيوش العالم واللجان الشعبية وكل الشرفاء والاوفياء والاحرار الصامدون في مختلف جبهات الشرف والدفاع عن يمن العز والشموخ فتحية اجلال وتقدير من القلب لكل قائد وضابط وجندي مجاهد واسد يماني  في سبيل الدفاع عن اليمن السعيد..

هذا الشعب اليماني شعب الجهاد عبر العقود الماضية من الزمن ولايقبل المحتلون على الارض اليمنية الطاهرة كون الشعب اليماني سيموت دفاعا عن عرضه وطنه  وكون تراب اليمن غالي عليه ..وعلى قادة إعادة الامل أن يستوعبوا أن ارض الاحرار أرض الموت لحشودهم كونها كلها براكين تشتعل ناراً ضد المحتلون .

رغم التحالف السعودي الامريكي الدموي المستمر في قتل أبناء اليمن الموحد وبظل الصمت الدولي جراء مجازر إعادة الامل فإن  الشعب اليمني شعب الصبر والصمود في الحروب ولن يركع للاعداء مهما كان الثمن وكون أبناء الشعب رؤوسهم شامخه ولم يكونوا يوما من الايام عباد الأصنام كون رأسهم عالي وشامخ عبر العصور والكل يعرف من هم (أهل اليمن) هم اهل الفتوحات الاسلامية في مختلف مشارق ومغارب الارض ومستحيل ان يركعوا لقادة إعادة أمل بني سعود مدمروا الاوطان العربية والمتحالفين مع اليهود والنصارى اعداء الله عزوجل ورسوله الصادق الامين الذين دمروا اليم واشعلوا الفتن والحروب بين أبنائه بإسم محاربة (ايران في اليمن) وبإسم محاربة (المجوس) في اليمن الموحد ..وبإسم إعادة شرعية هادي الفار الذي اصبح لاشرعية له كون تاريخه انتهى والشعب الواحد هو مصدر الشرعية والتشريعات فلا شرعية عليه لمن باع وطنه وشعبه وقتل أبنائه ودمر وطنه ...

ان الشعب صامد صمود جبال يمن العز والكرامة لن يقبل هادي الفار أن لا شرعي له ولا لعملاء الرياض ولا لعملاء الامارات ولا اي   خائن خان  وطنه وشعبه فعلى قادة العالم ان يستوعبوا الحقيقة بأن شعب الايمان لن يقبل  العملاء الذين اصبحوا لاشرعية لهم عليه كونه هو الشرعية ومصدر القرار في اختيار رئيسٍ له .. هذا هو قرار الشعب اليمني الصامد في وجه تحالف اعادة الامل في دمار اليمن الغالي ..

حيث ان الشعب اليماني يا قادة العالم  مستحيل ان يكون تحت وصايا أي دولة كونه شعب خلق حر وهو الوصي على نفسه وسيضحي بكل مايمتلك دفاعا عن وطنه الواحد ووحدته هي قوته ولن يسمح لأي من كان في تمزيق اليمن إلى أقاليم أو فصل الجنوب عن الشمال وإعادة اليمن إلى عهد التشطير فهذا من المستحيل ياقادة اعادة الامل في قتل أطفال اليمن الواحد الذي سيظل موحد مدى الازمان...

حول الموقع

سام برس