سام برس / تعز/ خاص
اختتمت مساء 21 يونيو2017م،  فعاليات المرحلة الأولى للدوري الرياضي المسائي الأول بمديرية الشمايتين في محافظة تعز، الذي نظمه نادي شباب العزاعز الرياضي الثقافي وانطلق بتاريخ 11 يونيو، بمشاركة عشر فرق رياضية من سبع عزل، وزعت على مجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى فرق (شباب العزاعز أ، الشهيد أبو عيون- التربة، التعاون أصابح، شباب العزاعز ب، الأمل بني مسن) بينما شملت المجموعة الثانية (الشهداء - بني غازي، الأخلاء - التربة، الشهيد أسامة – ذبحان، إتحاد دبع، النصر – المركز).

وتأهل عن المجموعة الأولى فريق الشهيد أبو عيون من التربة الذي تصدر المجموعة بتسع نقاط، بعد فوزه على فريق شباب العزاعز أ. بهدفين مقابل هدف، وفريق التعاون أصابح بسبع نقاط، وبفارق هدف عن شباب العزاعز أ. وفي المجموعة الثانية، فاز فريق الشهداء - بني غازي، بالمركز الاول بثمان نقاط، وحل فريق الأخلاء - التربة ثانيا بسبع نقاط.

وشهد الدوري الذي أقيم تحت الأضواء الكاشفة في ملعب نادي شباب العزاعز تنافسا شديدا بين الفرق المشاركة لتقارب مستواها الرياضي، وقدمت أداءً رائعا وسط حضور جماهيري كبير وغير مسبوق من المشجعين الذي توافدوا إلى ملعب نادي شباب العزاعز من كل العزل والمناطق.

وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لنادي العزاعز واللجنة المنظمة للدوري الرمضاني المسائي كأول دوري مسائي يقام في المديرية، برئاسة الكابتن الوطني محمد العزعزي لاعب المنتخب اليمني سابقاً، حيث قامت اللجنة بتكريم أفضل لاعب في كل مباراة يتم اختياره وفق معايير وضوابط صارمة.

وأعلنت اللجنة المنظمة، ثالث أيام عيد الفطر المبارك موعدا لانطلاق مباريات المرحلة الثانية التي سيتواجه فيها فريق الشهيد أبو عيون متصدر المجموعة الأولى مع فريق الأخلاء الذي حل ثانيا عن المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يقابل فريق الشهداء - بني غازي، فريق التعاون أصابح. ويتأهل الفائزان من المباراتين إلى المباراة النهائية.

الجدير بالذكر، أن مبادرة شبابية نجحت في إحياء نادي شباب العزاعز الرياضي الثقافي الذي تأسس في ثمانينيات القرن الماضي، بعد توقفه لأكثر من 25 عاماً، ويسعى النادي حاليا للاستكمال متطلبات الاعتراف به من قبل وزارة الشباب والرياضة، كنادي رسمي.

 

حول الموقع

سام برس