سام برس / الجوف / الجوف فيصل الا
تحت شعار..."بالعلم نصنع مستقبلنا" دشنت جمعية انسان التنموية مشروع المخيم الصيفي الأول الخاص بأبناء الشهداء.

وفي حفل التدشين القى مدير الجمعية كلمة رحب فيها بالحاضرين وأشار إلى ان مشروع المخيم يأتي ضمن الرعاية التعليمية لأبناء الشهداء ، والذي يهدف الى تنمية قدرات أبناء الشهداء في جميع مجالات الحياة.

وفي كلمة السلطة المحلية التي القاها مدير مكتب المحافظ المهندس/عبدالله الحاشدي شكر فيها إدارة الجمعية على هذا المشروع ودعاها الى بذل المزيد من البرامج التي تخدم ابناء الشهداء وابدى استعداد السلطة المحلية لدعم لمثل هذه البرامج..

كما وجه أبناء الشهداء المشاركين في المخيم رسالة إلى المحافظ دعوه فيها الى مزيداً من الرعاية والاهتمام". .: ورحب مدير الجمعية  عادل الروحاني  بالسلطة المحليه  ومدير  الزراعه  والحضور  جميعا واطلعهم  علي برنامج  المخيم  حيث استمعو  الى بعض النماذج .

 وقال مدير  الجمعيه يأتي هذا  المخيم للاستفادة من  العطله  الصيفيه  والارتقاء  بالمستوى  التعليمي تجاه  أبناء الشهداء وشكر  كل المتعاونين   والداعمين  مع  الجمعية  لتعاونهم مع كل أنشطة  وفعاليات  الجمعيه.

كما أكد بذل  كل الجهود لخدمة  ابناء الشهداء والاهتمام  بالجوانب  التعليمية والتربوية  والصحية  والاعانات  الشهرية  والإغاثة  الموسمية.

حول الموقع

سام برس