سام برس
لا تزال قضية الرحيل المحتمل للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف فريقه برشلونة، خللال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأحدث الأبرز داخل أوساط النادي الكتالوني.

وكشف استطلاع للرأي نشرته اليوم السبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن غالبية جماهير برشلونة تعتقد بأن نيمار سيرحل عن البلوجرانا هذا الصيف.

ويرى أكثر من 60% من جماهير برشلونة المشاركين في الاستفتاء إمكانية ترك نيمار لصفوف البلوجرانا، على خلفية تصرفاته ومواقفه الأخيرة، مقابل 40% شككوا في الأمر واعتبروا أن موسم الانتقالات الصيفية الحالي لن يشهد رحيله.

وانتشرت الشائعات خلال الأيام الماضية حول رحيل محتمل لنيمار (25 عاما) إلى صفوف باريس سان جيرمان، المستعد لدفع الشرط الجزائي الضخم في عقده والبالغ 222 مليون يورو، وذلك لعدم رغبة اللاعب في أن يكون في ظل النجم الأول للبلاوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي جدد مؤخرا عقده مع النادي حتى 2021.

ولم يخرج اللاعب البرازيلي في أي وقت لينفي تلك الأنباء أو يؤكد رغبته في الاستمرار بصفوف النادي الكتالوني، في الوقت الذي خرج فيه أكثر من مسؤول بإدارة البارسا يؤكد بقاءه وعدم صحة تلك الشائعات.

جدير بالذكر أن نيمار انضم لصفوف برشلونة في صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، وتوج بكل الألقاب المختلفة مع الفريق، لكنه لم يحصل بعد على جائزة الكرة الذهبية التي تستهويه.

المصدر : كوووورة

حول الموقع

سام برس