سام برس / إب/جميدالطاهري
نفى مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لهيئة اعضاء التدريس بجامعة إب ماتناوله موقع المشهد اليمني من خبر كاذبه  حول أيقاف رئيس الجمعية التعاونية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب الدكتور هاشم عبدالرحمن إسحاق واحالته الى النيابة العامة .

 وقال المصدر في تصريح صحفي  بأن ماتناوله  موقع "المشهد اليمني" من خبرتحت عنوان : ( وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل توجه بإيقاف الهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وتحيل رئيسها للنيابة العامة ) ليس له اساس من الصحة بكل ماتضمنه .

وأشار المصدر إلى أن الخبر الذي تناوله  المشهد اليمني تحت هذا العنوان كاذب كون وزارة الشوؤن الأجتماعية والعمل لم توجه في ايقاف رئيس الجمعية ولااحالتة الى النيابة كما اورده المشهد في الخبر .. وأنما وجهت مذكرة لفرعها بمحافظة إب في طلب تقارير حول نشاط الجمعية .

 واضاف  المصدر الى  أن ما أورده المشهد اليمني في خبره الذي يعد تجريح بحق دكتور جامعي يتمتع في صفات  اخلاقية نزيهة في اداء عمله .

ولفت المصدر الى أن ما تناوله موقع المشهد اليمني خبر غير  صادق و ليس له أساس من الصحة كون هيئة تحرير الموقع لم تتحرى المصداقيه بما يخالف قانون الصحافة .

وحمل  المصدر المسؤوليه هيئة تحرير موقع المشهد اليمني في  التجريح بحق الدكتور/ هاشم اسحاق

وأكد المصدر انه سيتم مقاضاة الموقع حول مانشره من خبر كاذب وملفق ، وطالب المصدر هيئة تحرير موقع المشهد اليمني تحري الدقة والمسؤولية.

حول الموقع

سام برس