بقلم/حميدالطاهري
من يوقف عاصفة حزم مسؤولي مكتب أشغال إب السياحية الذين يمارسوا في عاصفتهم  مختلف انواع الفساد بشكل غير مسبوق وذلك في عملية المتاجرة  بالمخططات العامة والشوارع وغيرها من مخالفات قانونية التي تمارس بشكل يومي من مسؤولين "مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة إب السلام وفروعه في مديريات المحافظة " فإن اؤلئك المسؤولين في "عاصفة حزم في ممارسات عصف المختططات العامة لشوارع مركز عاصمة المحافظة ومراكز مديرياتها بصورة مستمرة وكذلك إرتكاب المئات من المخالفات القانونية والمتاجرة بكل المخططات العمرانية بطريقة مخالفة لكل القوانين النافذة.
 
فمن يوقف "عاصفة حزم مسؤولين روضة الله في روضةالسلام لكل أبناء يمن ال22من مايو العظيم ، حيث أن مسؤولي مكتب الاشغال العامة والطرق ومسؤولي فروعه بالمديريات يمارسون عاصفة غير مسبوقة عبر العقودالماضية من الزمن ...

 فعاصفة حزم ال سعود وحلفاؤهم تدمر اليمن الحبيب" وعاصفة حزم " مسؤولي أشغال اللواء الأخضر مستمرون بعاصفة دمار كل جميل في إب السياحية وذلك من خلال  المتاجرة بكل شيء فمن يوقف فساد اولائك المسؤولين الذين يرتكبوا المخالفات القانونية التي تعجز الاقلام عن عملية حصرها في ممارساتهم تلك المخالفات بمختلف أنواعها وأشكالها المدمرة لأرض المحبه والسلام .

ومتى ستقوم الجهات المسوؤله العليا وقيادة المحافظة والفضائية والرقابية في وقف تلك العاصفة ومحاسبتهم  على مستوى عاصمة المحافظة ومديرياتها ليكونوا عبرة للاخرين.

لقد تناول بعض الأخوه الصحفيين العديد من التقارير والأخبار التي تناولتها "الصحف والمواقع الأخبارية وفي شبكات التواصل الاجتماعي "حول عاصفة حزم  مسؤولي مكتب الأشغال العامة  في روضة المحبه والسلام ولكن رغم ما تناولوا الاخوه الزملاءالا أن الجهات المسوؤله العليا والمحلية لم تحرك ساكنا في وقف الفاسدين في مكتب الاشغال العامة بالمحافظة ومديرياتها.

 لاأعلم لماذا هذا الصمت المستمر من الجهات المسؤوله حول تلك المخالفات واساءة استغلال السلطة وربما تلك الجهات المسؤوله تقول "لا وقت حساب أي "فاسد" في الوقت و الحال ولا لعملية وقف "عواصف حزم الفاسدين" كون اليمن يتعرض لعاصفة حزم بقيادة ال سعود وحلفاؤهم خلال عامان ونصف من عاصفة "أعادت الامل في دمار اليمن الحبيب" ..

عواصف "حزم الفاسدون  "مستمرة في أجهزة الدولة في دمار ماتبقى من اليمن الغالي فمن يوقف ذلك  بما لأبنائها من مواقف وطنية وتاريخية في الماضي والحاضر والتاريخ لأبنائها، فأين أنتم من تلك العاصفة ياقيادات الجهات العليا والمحلية ومتى سيتم وقف عاصفة الفاسدين .

أنا هنا لاأتحدث عن جميع مسؤولي وموظفي مكتب الأشغال العامة والطرق في مركز عاصمة المحافظة السياحية ومديرياتها بل أتحدث عن من يمارسون عاصفة قصف الشوارع " والقصد هنا مفهوم للجميع ،
اتمنى وقف لفساد والعبث بالمخططات قبل أن تأتي لهم" يوم الحساب الاكبر" هذا ماأحب ان أقوله لهم وكفى ارتكاب المخالفات القانونية ..

اتمنى من الجهات المسؤوله العليا وقيادة المحافظة القيام بواجبها القانوني "في وقف عاصفة  مسؤولي هذا المكتب وغيره " كونهم عاثوا في الارض فسادا كبير على مدار الساعة.. الا يكفي عواصف فساد ياقيادات مكاتب إب ان الشعب يعاني بما يتعرض له من عاصفة حزم دموية بقيادة ال سعود وحلفاؤهم و عاصفة الحصار الجائر جوا وبرا وبحرا وأنتم في عواصف حزم داخلية في المتاجرة بالمخططات العامة .." فلماذا كل هذه الاعمال التي تمارس منكم

وصبرا ياشعب الإيمان والحكمه وصبرآ ياابناء إب السلام كل تلك العواصف سيوقفها الواحد الاحد عما قريب كونه على كل شيءٍ قدير.

حول الموقع

سام برس