سام برس
في مقال طريف ويحمل أكثر من علامة تعجب واستفهام، ويعبر عن حالة من التهكم ، طالب الصحفي يحي نوري نائب رئيس تحرير صحيفة الميثاق مساء اليوم الاربعاء في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، جهاز الامن القومي والامن السياسي استضافت ليُحقق بذلك الشهرة الواسعة ، ونظراً لاهمية المقال الذي يُعبر عن رأية وأمتعاضة من واقع الحريات الصحفية لاسيما بعد الاتفاق الاخير بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ، وللاهمية نعيد نشر المقال الظريف الذي يجب ان تتقبله جهات الاختصاص بصدر رحب طالما حمل نقداً لاذعاً الغرض منه التجرد من الخوف ، والحد من شهرة البعض لمجرد اعتقالهم.

نص المقال :

الامنان السياسي والقومي ومن زمااان كانا يسهمان بصوره فاعله في اعتقال العديد من الصحفيين.

وكانا يمنحا الصحفيين المعتقلين زخما سياسيا واعلاميا على المستووين الداخلي والخارجي.

 وبعد ان تصدر بيانات التنديد بكل لغات العالم يتم اطلاقهم.. وهذا لاريب تقليدا داعما للصحفيين الراغبين في المزيد من الانتشار والشهره.

نجده ايضا يحضى اليوم بأهتمام الجهازان
حيث يؤكدا تمسكهما بهذا التقليد على قاعدة قطع العاده عداوه وهوا امرا مبشرا للراغبين في المزيد من الشهره ويعطي لهم امال اكبر في تحقيق امانيهم هذه وبصوره اكثر سرعة .

وعليه فأن العبد لله يحيى نوري يتطلع الى كرم الجهازين او احدهما على الاقل وحتى يصل خيرهما لجميع الصحفيين وان يحضى بأستضافة علها تكون المخلصة لنا من كل الاهانات مثل النظرة الدونية للمؤتمر لنا والذي ينظر لنا كمفسبكين مأزومين فيما انصار الله ينظرون لنا ايضا كطابور خامس
وهى فرصة لتحقيق انتشار اكبر.
 
وخلاصه. استضافة ولو جبر خاطر ياجن!!

نقلاً من صفحة الكاتب بالفيسبوك

حول الموقع

سام برس