سام برس
رفض أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، السير على خطى مثله الأعلى النجم الإنجليزي، ستيفن جيرارد الذي قضى مسيرته في أوروبا بقميص فريق واحد، وهو ليفربول.

وقال رابيو في حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء: "كل الظروف مهيأة بباريس سان جيرمان لتطوير قدراتي بشكل جيد للغاية".

وعن إمكانية الاستمرار بصفوف النادي الباريسي حتى الاعتزال، ردَّ: "في الوقت الحالي كل الظروف جيدة، لكن خطوة الانتقال إلى نادٍ آخر ستكون في الوقت الذي أرى فيه أنَّ قدراتي، ستظهر بشكل أفضل في مكان جديد".

وأضاف "الوقت مبكر للغاية للحديث عن تمديد عقدي الذي ينتهي صيف 2019. بشكل عام أسعى طوال مسيرتي الاحترافية، لاكتساب خبرات جديدة في الوقت المناسب، لكن حاليًا أنا باقٍ بصفوف باريس سان جيرمان".

ويُعدُّ أدريان رابيو من الركائز الأساسية لباريس سان جيرمان، بعد رحيل بليز ماتويدي، حيث يمثل الضلع الثالث لخط الوسط، بجوار كل من ماركو فيراتي، وتياجو موتا.

يذكر أنَّ جيرارد، هو مثل رابيو الأعلي بعالم كرة القدم، حيث سبق، وقال "ستيفن مثلي الأعلى بالطبع. قدَّم الكثير لفريقه ليفربول، وألهمني كثيرًا، وجعلني أتطلع لأن أكون مثله في باريس سان جيرمان".

المصدر: كوووورة

حول الموقع

سام برس