الخميس, 21-يونيو-2018
توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 - يبدو أنَّ ناديي برشلونة وأرسنال سيدخلان في صراع مرتقب من أجل ضم أحد أبرز نجوم كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في مانشستر يونايتد.

الأحد, 08-أكتوبر-2017
سام برس -
يبدو أنَّ ناديي برشلونة وأرسنال سيدخلان في صراع مرتقب من أجل ضم أحد أبرز نجوم كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في مانشستر يونايتد.

فقد أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أنَّ آرسين فينجر مدرب أرسنال، يُصرُّ على التعاقد مع الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال، ليكون بديلاً لأليكسيس سانشيز، جناح الفريق المتوقَّع رحيله عقب نهاية الموسم.

ويُصرُّ فينجر، على أنَّ مارسيال، سيكون أفضل بديل لتعويض رحيل سانشيز الذي يتنافس على ضمه مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.

وبدأ مارسيال 21 عامًا، مباراة واحدة فقط كأساسي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو، حيث يعتمد المدرب البرتغالي على ماركوس راشفورد، وخوان ماتا، بصورة أكبر.

وقالت "ذا صن"، إنَّ "على أرسنال تجاوز حاجز 50 مليون جنيه إسترليني لاستقدام مارسيال الذي كلف خزينة مانشستر 36 مليون جنيه، إضافة لملايين أخرى على شكل إضافات يدفعها لموناكو".

ويأمل فينجر في الاستفادة من وضع مارسيال الحالي مع الشياطين الحمر، لا سيما وأنَّه فقد مكانه بتشكيلة منتخب بلاده، وستشكل خطوة انتقاله لأرسنال، فرصة لاستعادة موقعه.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنَّ برشلونة يراقب اللاعب الفرنسي ويرى أنّه سيكون مناسبًا لطريقة لعب الفريق، حيث يستطيع اللعب خلف المهاجم، أو على الأطراف.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ طريقة لعب مورينيو حاليًا (4-3-3)، بوجود روميلو لوكاكو بالهجوم مع وجود خيارات مختلفة للثنائي الأمامي بين هنريك مخيتريان، وجيسي لينجارد، ومارسيال، وراشفورد، وخوان ماتا.

لكن، والكلام للصحيفة الإسبانية، مع عودة زلاتان إبراهيموفيتش، قد يقرر "سبيشال وان"، الاعتماد على ثنائي هجومي، ما يعني انخفاض فرص مارسيال في اللعب.

وأحرز مارسيال، 3 أهداف بالدوري الممتاز بعد نزوله بديلاً، كما هزَّ الشباك بمباراة بورتون بكأس الرابطة، وسيسكا موسكو بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر : كووورة

عدد مرات القراءة:407

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: