الخميس, 21-يونيو-2018
توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 -  ناقش لقاء تربوي بمحافظة إب برئاسة اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة  والدكتور محمد لطف السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه والمناهج  الصعوبات

الأربعاء, 11-أكتوبر-2017
سام برس / إب/حميدالطاهري -
 ناقش لقاء تربوي بمحافظة إب برئاسة اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة  والدكتور محمد لطف السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه والمناهج  الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية .

واستعرض اللقاء الذي ضم محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية ونوابه ورؤساء الشعب ومدراء المراكز التعليمية ومدراء الإدارات بالمكتب، الإجراءات الكفيلة بإنجاح العملية التعليمية بالمحافظة

وفي اللقاء اشاد المحافظ في جهود كافة التربويين والمعلمين في تأدية رسالتهم التربوية رغم الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار وإستهدافه للمواطنين وكذا تدمير البنية التحتية للشعب اليمني بما فيها قطاع التعليم.

ولفت إلى أن العدوان إستهدف وما زال يستهدف العملية التعليمية بهدف إفشالها لإدراكه بأن الجهل أهم إنتصار يمكن أن يحققه على اليمن بعد فشله عسكريا ..

 مؤكدا دعم السلطة المحلية لتجاوز الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية خلال المرحلة الراهنة.

من جانبه استعرض وكيل وزارة التربية والتعليم المعالجات التي تتبناها الوزارة لمعالجة توقف المرتبات جراء نقل البنك المركزي بالإضافة إلى الإجراءات المتخذة لتنفيذ مشروع إنشاء صندوق دعم التعليم العام الذي سيتم إقراره لتخفيف معانات العاملين في قطاع التعليم.

وقال الوكيل السقاف أن من بين المعالجات الراهنة صرف نصف راتب للتربويين .. داعيا أولياء أمور الطلاب للدفع بأبنائهم للمدارس والإنتظام في الدراسة والتحصيل العلمي.

بدوره تطرق محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى الإجراءات التي نفذها المكتب لصرف البطاقة السلعية للكادر التربوي والتعليمي لثلاثة أشهر ماضية دفعة واحدة وسيتم التحضير لبطائق سلعية للأشهر لثلاثة المقبلة.

إلى ذلك تفقد وكيل وزارة التربية ومدير مكتب التربية بإب ومعهما مساعد مدير المكتب عبدالله الشامي ورئيس شعبة التعليم بمكتب التربية علي المرتضى ومدير المركز التعليمي بمديرية المشنة هشام الصليحي عدد من المدارس بمركز المحافظة.
عدد مرات القراءة:307

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: