سام برس
أنا مواطن لاحول لي ولا قوة ساقتني الأقدار إلى إسعاف زوجتي إلى مستشفى العلوم والتكنلوجيا قبل عشرين يوما حالة ولادة  وتم استدراجي بطريقه احتاليه عندما اوهمني المحاسب اليومي بأن هناك تخفيضات تصل إلى 30% بعد أن عارضت اسعار المستشفى.

 وأكدوا لي بأن تكلفة الولادة فقط 90 ألف ريال فقط وبعد الولاده طالبت بخروجه من المستشفى ورفضوا تسليمه بحجة أنه بحاجة إلى تنفس صناعي " حضانة " كلفني ذلك مايزيد عن نصف مليون ريال وابديت تحفظي على اسعارهم وأخبرتهم أن وضعي المادي لا يسمح بإستمراره عندهم وأكدوا لي بإن هناك تخفيضات اضافية وعندما طلبت نقله لمستشفى آخر افادوني بوفاة المولود ذات "سبع أشهر" .

وفوجئت بفاتورة جنونية اضافية بمبلغ 400 ألف ريال بحيث تصبح الكلفه الاجمالية مليون وأربعة وتسعون ألف ريال تكاليف رقود وحضانه لمولودي المتوفي غير كلفة الولادة مبلغ تسعون ألف ريال والمستشفى يرفض تسليم المولود حتى هذه اللحظة رغم المبالغ المسلمة لهم ..وهكذا تحولت تكلفة الولادة من 90 ألف ريال إلى مليون ومائتين ألف ريال ..

اناشد قيادة وزارة الصحة ممثلة بالوزير ووكيل الوزارة بإسم الدين والانسانية والعدل انصافي من المستشفى والزامه بإعادة المبالغ التي استولى عليها بدون جدوى وبطرق احتيالية وتسليم المولود لدفنه ..

أخوكم المواطن

عبدالرحمن علي أحمد الاسد

حول الموقع

سام برس