سام / إب/حميدالطاهري
قال القيادي المؤتمري الشيخ نبيل مالك الرزامي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام أنه تعرض لمحاولة اغتيال من قبل شخص يدعي "نبيل البكيري " داخل مبني  محكمة مديرية القفر بمحافظة إب يوم أمس الجميس الموافق 19/10/2017

وأكد قيام المتهم "البكيري بمحاولة أغتياله ماأدى الى اصابته بطعنه في رقبته ، وأشار الشيخ الرزامي أنه على أثر ذلك  تم نقله إلى أحد مستشفيات مركز عاصمة المحافظة لتلقي العلاج.

 وقال الرزامي بأنه أثناء وجوده داخل مبني  محكمة مديرية القفر لمتابعة  قضية خاصه تعرض لمحاولة أغيتال من قبل المتهم "البكيري" بدون أن يكون بينه وبين ذلك المتهم أي خلافات كانت ، واضاف القيادي المؤتمري الشيخ الرزامي بأنه تم القبض على المتهم من قيل رجال أمن المحكمة و المديرية وتجري حاليآ التحقيق معه تهميدالأحالته إلي النيابة العامة لأستكمال التحقيقات وتقديمه إلى المحكمة وفقاً للقانون.

وأوضح الشيخ الرزامي بانه في صحه جيدة حاليآ ويتلقي العلاج في أحد المستشفيات بمحافظة إب.

ودعا القياديالرزامي الاجهزة الامنية بالمحافظة بسرعة التحقيق مع المتهم وأحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ، معبرا عن شكره وتقديره الكبير لقيادة المحافظة وكل من زاره وسأل عن صحته.

ومن جانب أخر قام محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح بزيارة القيادي المؤتمري الشيخ نبيل مالك الرزامي واطمئن صحته ووجه أدارة مستشفي النور بالأهتمام .

كما عبر القيادي الشيخ الرزامي عن شكره وتقديره للاخ المحافظ اللواء عبدالواحد صلاحوكا من أطمئن على صحته.

حول الموقع

سام برس