سام برس / عبدالباري عبدالرزاق
أختتم محافظ محافظة  ذمار حمود محمد عباد ومدير عام صندوق النظافة حيدر سودان اليوم حملة النظافة والتوعية المجتمعية التي نظمها الصندوق على مدى ١٦ يوما شملت كافة احياء وشوراع مدينة ذمار وبمشاركة رسمية ومجتمعية واسعة .

واكد المحافظ عباد على أهمية استمرار حملة النظافة باعتبارها عنوان سلوك الانسان الصحيح والمجتمع الحضاري ، خاصة وان الجميع يودي واجبة في اختتام هذه الحملة التي تاتي في لحظة تاريخية يتعرض فيها شعبنا اليمني لابشع عدوان .

مشيدا بدور وجهود عمال النظافة والقطاعات المجتعية وتفاعلها مع صندوق النظافة في هذه الحملة التي حققت اهدافها في رفع المخلفات  المتراكمة بالمدينة .

من جانبة وأوضح نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين ماجد التينه ان الحملة تمكنت من رفع اكثر من (١٠٣٥١ ) طن من المخلفات الى مقلب القمامة خارج المدينة خلال ١٦ يوما من حملة النظافة التي استهدفت كافة أحياء وشوراع المدينة.

وأضاف انه تم توفير اكثر من  ( ١٤٠) صندوق خاص بالمخلفات سيتم توزيعها على عدد من المناطق والحارات والشوراع داخل المدينة .. داعيا المواطنيين إلى الاهتمام بالنظافة العامة والتعاون مع عمال النظافة ورمي المخلفات في مكانها المخصص .

وعلى هامش الإختتام قام المحافظ عباد بتوزيع (٣٨٥) سلة غذائية على عمال النظافة مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي تحفيزا للجهود المبذولة من عمال النظافة خاصة في ظل هذه الظروف التي يمر بها الوطن من عدوان وحصار وانقطاع المرتبات .

حول الموقع

سام برس